اخبار النجومتلفزيون

ستيفاني صليبا «متل القمر» وتلميذة مجتهدة لتقلا شمعون

اعتبرت المقدمة التلفزيونية بطلة مسلسل «مثل القمر» ستيفاني صليبا انها في «بداية الطريق الشاق الطويل لتصبح ممثلة».

وأضافت في حديث مع «الوكالة الوطنية للاعلام – الصفحة الفنية» انها في «تصويرها دور الفتاة البسيطة، الفقيرة في مسلسل «متل القمر» الذي يعرض على الـ  MTV استفادت كثيراً من خبرات الكبار في الدراما بحضورهم في المسلسل لا سيما وفاء طربيه، عمر ميقاتي وجهاد الأطرش».
وكشفت ان «الإفادة الأكبر كانت بتلقيها دروساً في التمثيل لدى الممثلة القديرة تقلا شمعون التي تتواصل معها تدريباً وهي تطالبها بمضاعفة الجهد وستستمر في أخذ الدروس مع شمعون لوقت أطول».
واضافت صليبا ان «إدارتها كممثلة من المخرج نبيل لبس أثناء تصويرها زادت من عفويتها وتلقائيتها»، ورأت ان «ثنائيتها مع الممثل وسام صليبا لاقت استحساناً».
وقالت صليبا انها «ستمتهن التمثيل ولن تتخلى عن التقديم التلفزيوني ولو خيرت بين التقديم والتمثيل لما تخلت عن احتراف اي منهما»، لكنها ذكرت انها «في التمثيل لن تكون حصرية لمحطة الـ MTV التي تعشقها لأنها قدمتها للناس، لأن العمل الذي ستصوره ليست هي من تحدد شاشة عرضه بل شركة الإنتاج».
وكيف قرأت المفارقة الاتية: ان الممثلة داليدا خليل مواطنتها من (قضاء زغرتا) كان يفترض أن تكون بطلة «مثل القمر» وهي كانت بطلة «امير الليل» للكاتبة منى طايع وصورت مشاهد منه، فانتقلت داليدا الى «امير الليل» وهي أخذت «مثل القمر» ردت: «لا أعرف هذه التفاصيل ولا أدخل فيها، لكن أرى ان في كل كاستينغ لعمل لبناني وعربي وعالمي تطرح الكثير من الأسماء ويتم التداول فيها، لكن من يربح الدور ممثل واحد أو ممثلة واحدة».
وهل أنت نادمة لأنك خرجت من مسلسل تاريخي ضخم مثل «امير الليل» تطمح له كل ممثلة؟ ردت: «الدنيا قسمة ونصيب، وأنا خرجت من هذا العمل الجميل لأنني انتظرت التصوير فتأخر كثيراً ووصلتني الكثير من العروض ومن بينها «مثل القمر» وأنا سعيدة بالارقام الكبيرة التي يحققها في الإحصاءات، وأنا أشكر شركة مروى غروب لهذا الإنتاج وهذا التعاون». 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق