رئيسيلبنان

البطولات الخارجية للاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات

عقد الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات جلسة في مقره برئاسة رئيسه وبحضور الاعضاء كافة، ودرس الحاضرون التقرير النهائي لمشاركة البعثة الجامعية في البطولة العربية الثانية للجامعات في كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد العربي للجامعات في مسقط بسلطنة عمان بمشاركة وفود رياضية من مصر ولبنان والعراق واليمن والامارات العربية المتحدة وسوريا والاردن وسلطنة عمان.
وترأس البعثة امين عام الاتحاد جورج ناضر وضمت المدربة جيسيكا صقر واللاعبين موسى جعفر وعلي الرضائي وهانم جمعة وميشلين حنا.
وتمكن المنتخب اللبناني من احتلال المركز الرابع عند الرجال وكذلك عند السيدات.
وتلقى الاتحاد سلسلة دعوات من الاتحاد العربي للمشاركة في البطولة العربية للجامعات والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة ومن الاتحاد الدولي للمشاركة في اجتماع رؤساء وفود الدول المشاركة في بطولة العالم الشتوية للجامعات في العام 2017 والتي ستقام في ألماتا بكازاخستان.
كما تلقى الاتحاد اللبناني دعوة للمشاركة في بطولة آسيا للجامعات في الفوتسال والتي ستقام في كازاخستان في نيسان (ابريل) المقبل وقي بطولة آسيا للجامعات في كرة السلة للاناث والتي ستقام في تايوان في ايلول (سبتمبر) المقبل وفي بطولة العالم الجامعية للمصارعة الرومانية في تركيا في شهر تشرين الاول (اكتوبر) المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق