متفرقاتمن هنا وهناك

هوس «إل تشابو» بالممثلة ديل كاستيو ساهم في القاء القبض عليه

قال مصدر مقرب من الحكومة المكسيكية ان هوس» تاجر المخدرات الكبير خواكين «إل تشابو» غوسمان الظاهر بالممثلة المكسيكية كايت ديل كاستيو ساعد في القاء السلطات القبض عليه.

وكانت الممثلة البالغة 43 عاماً والتي وجهت رسالة الى «إل تشابو» في العام 2012 ، الوسيط في اللقاء الذي حصل بين غوسمان والممثل الاميركي شون بن في تشرين الاول (اكتوبر) قبل ثلاثة اشهر على القاء القبض على تاجر المخدرات الفار.
وبعد هذا اللقاء السري الذي عرفت به السلطات في حينه، اقترب العسكريون من المنطقة الوعرة التي لجأ اليها «إل تشابو» في ولاية سينالوا مسقط رأسه ومعقله.
واوضح المصدر للصحافيين طالباً عدم الكشف عن هويته ان الهدف كان «دفعه الى الانتقال الى المدينة».
وبالفعل لجأ زعيم كارتل سينالوا الذي فر من السجن للمرة الثانية في تموز (يوليو) الماضي عبر نفق حفره تحت زنزانته، الاسبوع الماضي الى مدينة لوس موتشيس الساحلية حيث اوقف خلال عملية للقوات الخاصة في سلاح البحرية المكسيكية.
وقال هذا المسؤول الكبير ان العنصر الثاني الذي دفع غوسمان الى مغادرة المنطقة الجبلية التي لجأ اليها هو رغبته «شبه الهوسية» برؤية الممثلة مجدداً.

وكان غوسمان يسمي الممثلة «ايرموسا» (الجميلة جداً). وهي اشتهرت كثيراً في المكسيك بفضل تأديتها دور زعيمة كارتل مخدرات في المسلسل التلفزيوني «ملكة الجنوب» على ما اوضح مسؤول اخر.
وعثر على اشرطة «دي في دي» عدة لهذا المسلسل في المنزل الذي كان يختبىء فيه «إل تشابو» في لوس موتشيس.
وخلال هجوم القوات الخاصة، هرب غوسمان عبر نفق اخفت فتحته مرآة قبل ان يعتقل في سيارة مسروقة من دون ان يكون تمكن من رؤية الممثلة مجدداً.
وفي مقال نشر السبت في مجلة «رولينغ ستون» كتب شون بن ان ديل كاستيو على اتصال بغوسمان من خلال الرسائل الخطية والهاتفية.
وكتب الممثل الحاصل على جوائز اوسكار ان زعيم كارتل المخدرات كان يحلم بانجاز فيلم حول حياته «ولم يكن يثق إلا بكايت».

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق