اخبار النجومالاسبوع الفني

القضاء المصري يؤكد أبوة أحمد عز لطفلي زينة بحكم نهائي

أعلنت محكمة الاستئناف في مصر صدور حكمها النهائي بقضية توأم الفنانة زينة، حيث أيدت حكم محكمة أول درجة بإثبات نسبهما لوالدهما الفنان المصري أحمد عز.
 
وأكدت المحكمة أنه من الثابت في الأوراق، وشهادات الشهود، والوقائع، والأدلة المقدمة أن أحمد عز، المدعو بالأوراق الرسمية باسم أحمد عزالدين علي عزت، هو والد طفلي زينة وهما «عزالدين»، و«زين الدين».
وخلال تصريح خاص لموقع العربية. نت»، أكد مصدر قضائي بأن دفاع عز قدم مذكرة يؤكد فيها تضارب أقوال زينة، حيث أشارت المذكرة أن زينة أفادت أمام المحكمة بأنها حملت بالتوأم خلال نيسان (أبريل) 2013 وولدتهما في تشرين الاول (أكتوبر) من العام نفسه، ثم أكدت بعدها في تحقيقات محكمة أول درجة أنها ولدت طفليها بعد حمل استمر 9 أشهر، الأمر الذي لم تقتنع به هيئة المحكمة.
يذكر أن محامي الفنانة زينة، طارق جميل سعيد، أوضح أن بهذا الحكم يكون عز قد استنفذ جميع درجات التقاضي الخاصة بقضيته، وبالتالي سيحق لزينة إثبات نسب الطفلين واستخراج شهادات الميلاد، وإلزام عز بجميع حقوقهما منه، كنفقة ومسكن ومصروفات، وذلك وفقاً لقانون الأحوال الشخصية في مصر.
علماً أن محكمة الأسرة بمدينة نصر كانت قد قضت في حزيران (يونيو) الماضي، بإثبات نسب طفلي زينة إلى أحمد عز، وجاء في حيثيات القضية أن زينة غير محرمة شرعاً على عز، ومشيرة إلى أقوال الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج، حيث سافرا معاً لقضاء شهر العسل، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها، الأمر الذي يكون وفقاً للقانون، والمذهب الحنفي قد توافرت فيه شروط الزوجية بينهما، وثبوت نسب الطفلين لوالدهما بالفراش، حسب الحكم القضائي.
علماً أن عز امتنع عن الخضوع لإجراء تحليل البصمة الوراثية، حتى يتم التأكد ما إذا كان الطفلان ابنيه رسمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق