اخبار النجومتلفزيون

كاظم الساهر يطلق «كتاب الحب» بتوقيع صفوان نعمو

أطلق الفنان كاظم الساهر الفيديو كليب الخاص بأغنية «كتاب الحب»، أول المشاريع المنتهية بالنسبة الى مسلسل «مدرسة الحب» لمخرجه صفوان مصطفى نعمو والكاتبين نور شيشكلي ومازن طه، وقد تم تصويره بطريقة الكليب بعد اعتماد كل مشاهده من الحلقات الثلاثين التي أنجزت من العمل.

وجمع كليب «كتاب الحب» صوت كاظم وألحانه معاً في هذه الأغنية التي تجسد مشاهد من النصف الأول من المسلسل، بعد أن وضع مخرج المسلسل  صفوان نعمو، هدفاً من وراء الأغنية وهو أن يتعرف الجمهور العربي، مسبقاً، على نجوم المسلسل  كافة بصوت الساهر.
ويأتي حضور كاظم كمغنٍ وملحّن في «كتاب الحب» بعد أن ثبّت حضوره في المسلسل كراوٍ للقصص التي سيتناولها، ليجدر بالقيصر حضوراً متنوعاً ومختلفاً ومتعدداً بما يليق باسمه ومكانته في عالم الفن العربي.
وفي تصريحات خاصة أكد الساهر أنه سعيد للغاية في غنائه لهذا الكليب، مشيراً إلى أنه استخدم فيه أحاسيسه ومشاعره بما يخدم رؤيته الشخصية للحب.
وقال: «حضوري في المسلسل كراوٍ، ومن ثم مغنٍ وملحن، في الأغنية، شيء مثير، وخصوصاً أن الأوجه الثلاثة تتحدث عن طبيعتي وطريقة تفكيري في أمور حياتية وإنسانية كبيرة كالحب».

فيما رأى مخرج العمل، صفوان نعمو أن مشاركة كاظم إضافة عظيمة للعمل ككل، مشيداً بكون كاظم يظهر في المسلسل راوياً، ويظهر في الكليب مغنيّاً وملحناً، مشدداً على أهم سمة بالساهر والتي هي التواضع على حد تأكيده.
وقال نعمو: «الأغنية والكليب تتحدثان عن المسلسل عموماً، وفيها سيظهر كل نجوم المسلسل، بما يسهل على الجمهور رؤية جميع النجوم مسبقاً، نظراً للعدد الكبير من الممثلين المنتمين للصف الأول في الدراما العربية عموماً».
وانتهى صفوان نعمو من تصوير القسم الأول من المسلسل الواقع في ستين حلقة وأنجز حتى الآن 30 حلقة في المشروع الأوسع له وللدراما العربية حتى الآن. مع الإشارة إلى أن إنتاج «مدرسة الحب» يقع على عاتق شركة بلاك تو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق