اخبار النجومالاسبوع الفني

راغب علامة من تونس إلى شرم الشيخ فإلى أوروبا للراحة والتسوق

أحيا النجم اللبناني راغب علامة حفل ليلة رأس السنة في تونس، وتحديداً في فندق موفنبيك – سوسة، مساء 31 كانون الأول (ديسمبر) 2015 في أضخم حفلات رأس السنة في العالم العربي  وسط الجمهور ومحبّيه في تونس والمغرب العربي الذين جاءوا إلى تونس خصيصاً لإستقبال العام الجديد مع السوبرستار  الذي  أمتع الجماهير على وقع أجمل أغانيه القديمة والحديثة من ألبومه الجديد «حبيب ضحكاتي» وردّدوا معه كلماتها بتفاعل تام.
 
ومن ثم وجه السوبرستار معايدة بمناسبة حلول العام الجديد لكل جمهوره المنتشر حول العالم وذلك اثناء توجهه الى شرم الشيخ من اجل احياء اول حفل فني من عام 2016 في «ريكسوس». وقال: «كل عام وانتم بخير وأتمنى لكم سنة مليئة بالحب والسعادة وراحة البال» خلال فيديو نشره على صفحته على الفايسبوك .
ويوم واحد كانون الثاني (يناير) لم يكن عادياً لدى السوبرستار حيث أشعل سماء شرم الشيخ بحفل فني ضخم في منتجع ركسوس وفياً للوعد من أجل دعم السياحة في شرم الشيخ ومصر. إستهلّ  علامة الحفل بكلمة توجه فيها للجمهور فقال: «جئت مباشرةً من تونس إلى شرم الشيخ التي أعشقها.. يلعن أبو اللي ما بفكرش يجي شرم الشيخ كل سنة وأنتو طيبين» ثمّ قدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته وخصوصاً القديمة منها التي ردّد كلماتها الحضور وسط تفاعل كبير وأجواء مميّزة.

وفور إنتهاء حفله، عاد السوبرستار لبضع ساعات إلى بيروت قبيل سفره إلى اوروبا من أجل الراحة والإستجمام حيث غرد على تويتر قائلاً: «صباح الحب في الصالة الخاصة في المطار مغادراً الى اوروبا للراحة والتسوّق ورؤية الأصدقاء».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق