اخبار النجومالاسبوع الفني

«حلاوة روح» هيفا هدية روتانا سينما لمشاهديها ليلة رأس السنة

تعرض قناة الأفلام العربية الأولى، روتانا سينما، ليلة رأس السنة فيلم «حلاوة روح» بطولة الفنانة هيفا وهبي كهدية لمشاهديها في عرض تلفزيوني أول وحصري.

يروي فيلم «حلاوة روح» الذي حصد إعجاباً جماهيرياً كبيراً وإجماعاً من النقاد السينمائيين، قصة «روح» التي تقوم بآداء دورها الفنانة هيفا وهبي، التي تعيش بحي «بولاق الدكرور» برفقة والدة زوجها «أم فاروق» حيث أن زوجها مسافر خارج البلاد.
تتعرض روح للعديد من المتاعب بسبب جيرانها، خصوصاً من جارها الذي يطمع في الحصول عليها، بالإضافة إلى محاولات شخص أخر يقوم بالضغط عليها بجميع السبل المشروعة وغير المشروعة من أجل الحصول عليها لكنها تقف له بالمرصاد. يتم نصب فخ لها على يد اثنين من جيرانها (باسم سمرة) و(محمد لطفي) من أجل تحقيق أطماعهما. فكيف ستتخطى روح محنتها هذه وما سيكون مصيرها، أسئلة سيتسنى اكتشافها للمشاهدين حول العالم العربي الذين انتظروا مطولاً متابعة هذا الفيلم عبر شاشة التلفزيون.
«حلاوة روح» بطولة هيفاء وهبي، باسم سمرة، حكيم، نجوى فؤاد، محمد لطفي، عمرومهدي وغيرهم من نجوم السينما العربية تعرضه حصرياً قناة روتانا سينما ليلة رأس السنة الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت السعودية والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق