اخبار النجومتلفزيون

باميلا الكك تنتظر الفرص… وتحقيقها في 2016!

اعتبرت الممثلة باميلا الكك في لقاء مع الوكالة الوطنية للاعلام، ان «عام 2015 كان مقبولاً لكنها تعد بالكثير وتنتظر الفرص وتحقيقها في السنة الجديدة».

وقالت الكك انها «تنتظر نتيجة ثلاثياتيها في مسلسل «مدرسة الحب» حيث كانت في الثلاثية الاولى امام النجم المصري حسن الرداد وفي الثانية امام النجم السوري عابد فهد وكان العمل ممتعاً وتظن ثمار التعب ستكون جيدة»، ورغم صراحتها المعهودة الا انها فضلت «عدم شرح دورها في مسلسل «سمرة»، مكتفية بالقول «انها شخصية ريم وتلعب ثنائية جميلة مع الممثل وسام حنا وهما معا يضيئان على مرض موجع، وهي سعيدة بالعمل مع شركة الصباح وتحت ادارة المخرجة السورية رشا شربتجي لاول مرة بدقة ملاحظاتها».
واستطردت بـ «الحديث عن عمق نصوص صديقتها كلوديا مرشليان وحبكتها الذكية في الدراما التلفزيونية والسينما»، وقالت: «ان الطرق بينها وبين شركة مروى غروب لا تزال مقطوعة»، ورفضت الاجابة عن السبب الذي بسببه او لاجله لم تكن في مسلسل «قصة حب»، معتبرة ان «عدم مشاركتها في برنامج «الرقص مع النجوم» في الايام الاخيرة التي سبقت ولادة البرنامج كان بسبب ارتباطها بعمل درامي لا سيما ان الاولويات بالنسبة اليها هو التمثيل قبل كل شيء».
وابدت الكك «كامل رضاها عن مشاركتها في فيلم «السيدة الثانية» وحيّت منتجه جمال سنان، واعترفت بقصر مساحة دورها مشيرة إلى انها «في العمل لم تقس النص بالاسطر بل بمغزى دور الام العزباء ومعاناتها وانجاب ولد لقيط او مكتوم القيد».
وكشفت ان «الطفلة التي كانت في العمل ابنتها طفلة ذكية وهي تمتلك سحراً في التعاطي مع الاولاد الذين يلعبون ادوار اولادها من فوفي في جذور الى ابنها في فرصة ثانية الى طفلتها تمثيلاً في الفيلم وهي بطبعها تعشق الاطفال».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق