متفرقاتمن هنا وهناك

تتويج ملكة جمال الفيليبين على عرش جمال الكون 2015

هفوة كبيرة لمقدم الحفل الذي اعلن خطأ فوز ملكة جمال كولومبيا باللقب

توجت ملكة جمال الفيليبين، ملكة لجمال الكون للعام 2015 في حفل اقيم في لاس فيغاس (ولاية نيفادا الاميركية) وتخللته هفوة كبيرة للمقدم الذي اعلن خطأ فوز مرشحة اخرى باللقب.

وقد اخطأ مقدم الحفل الممثل الفكاهي ستيف هارفي في قراءة الورقة التي كتب عليها اسم الفائزة فأعلن فوز ملكة جمال كولومبيا اريادنا غوتييريس باللقب.
وقد راحت اريادنا غوتييريس تحيي الحضور وترسل القبلات وسط التصفيق الحار.
الا ان ستيف هارفي تولى الكلام مجدداً في موقف محرج جداً قائلاً «حسناً علي ان اقدم اعتذاراتي. الوصيفة الاولى هي ملكة جمال كولومبيا. اما ملكة جمال الكون للعام 2015 فهي ملكة جمال الفيليبين».
وكانت الكولومبية باولينا فيجا ملكة جمال الكون لعام 2014 قد وضعت التاج بالفعل على رأس ملكة جمال كولومبيا (21 عاماً) ثم طلب منها خلعه وتتويج ملكة جمال الفيليبين بيا ألونزو (26 عاماً). وحلت ملكة جمال الولايات المتحدة أوليفيا جوردان (27 عاماً) في المركز الثالث.
واعيد بث موسيقى الفوز في حين غادرت ملكة جمال كولومبيا المسرح منهارة فيما بدا الذهول التام على ملكة جمال الفيليبين بيا الونزو فورتسباك. وقد تلقت بعيد ذلك التاج من ملكة جمال الكون السابقة فيما اعاد ستيف هارفي تقديم اعتذاراته امام الجمهور المذهول.
وقال هارفي على تويتر «أود أن أعتذر من كل قلبي لملكة جمال كولومبيا وملكة جمال الفيليبين عن خطأي الجسيم، ينتابني شعور مريع».
لكن ملكة جمال الفيلبين استفادت من الخطأ وقالت بعد الواقعة في حوار مع ملكة جمال الولايات المتحدة «إنها لحظة تتويج غير تقليدية للغاية، تشبه عام 2015 كثيراً».
وقد تابع الحفل ملايين المشاهدين مباشرة عبر العالم.
وتحظى مسابقة ملكة جمال الكون بشعبية كبيرة في اميركا اللاتينية وفي اجزاء من آسيا.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق