ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان

علاقتك بمن تحب مرشحة للمرور بفترة عاصفة و عصبية، تسلح بالهدوء والوعي. لديك طاقات كبيرة وهائلة لكنها مدفونة في اعماقك وبحاجة الى القليل من الثقة بالنفس، فحاول ان تفجرها وتستغلها لتتمكن من تحقيق أهدافك. تتوافق مع القوس. تتناقض مع الجوزاء. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والسبت. ارقام الحظ 5، 18، 54.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

علاقة عاطفية قديمة تعود مجدداً وبشكل عاصف لكنها لن تستمر طويلاً. اسبوع مليء بالقضايا المعقدة مما يجعلك تعساً ومتوتر الاعصاب، تسلح بالهدوء و ابتعد عن القلق لأن كل شيء سيعود إلى حالته الطبيعية بعد فترة قصيرة. تتوافق مع القوس. تتناقض مع الدلو. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت. ارقام الحظ 2، 5، 34.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
هناك من يحاول الإيقاع بينك وبين من تحب، فانتبه جيداً ولا تهتم للأقاويل. لا تتورط في المشاكل الحاصلة في محيط عملك، اعمل بصمت وتركيز وحافظ على علاقتك الجيدة بالجميع، فقد تتمكن بعد فترة من الوصول الى مركز مرموق. تتوافق مع الحوت. تتناقض مع العذراء. افضل ايام الاسبوع الخميس والاحد. ارقام الحظ 4، 12، 43.

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

تصرف بحكمة و وعي و لا تظهر غيرتك الشديدة للحبيب، لأنها قد تجرك الى مشاحنات عاصفة. لا تدع مزاجك يؤثر على اعمالك، خذ الاشياء بترو وحذر وحاول قدر المستطاع الابتعاد عن العصبية. تجنب كثرة السهر. تتوافق مع العذراء. تتناقض مع الحوت. افضل ايام الاسبوع الاثنين والجمعة. ارقام الحظ 6، 9، 33.

 

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

الكآبة التي تشعر بها في حياتك العاطفية بسبب بعض المشاكل ستزول نهائياً بعد عمليات مصارحة في الصميم. راجع حساباتك جيداً ولا تتخذ قرارات عشوائية لمجرد تنفيذ الكلام، فقد ينقلب ذلك عليك بشكل سلبي. تتوافق مع الثور. تتناقض مع الجدي. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والسبت. ارقام الحظ 3، 17، 45.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

احداث مفاجئة ستغير أشياء كثيرة على صعيد حياتك العاطفية. ابتعد عن بعض الاشخاص الذين يتسلطون عليك بأفكارهم لأنهم انتهازيون. تسلح بالجرأة ولتكن ثقتك بنفسك كبيرة. مشكلة عائلية عالقة تشغلك لبعض الوقت. تتوافق مع الحمل. تتناقض مع الميزان. افضل ايام الاسبوع الجمعة والسبت. ارقام الحظ 2، 7، 23.

 

 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
لا تفسح للآخرين مجال التدخل في حياتك العاطفية مهما كنت تثق بهم وبصداقتهم. هناك اعمال دقيقة ومهمة قد تكلف بتنفيذها، كن متيقظاً ولا تدع الخوف يسيطر عليك كي تتمكن من اتمام مهمتك بنجاح وسلام. عارض صحي عابر. تتوافق مع الجدي. تتناقض مع السرطان. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والاحد. ارقام الحظ 13، 31، 37.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

حب جديد عن طريق الصدفة قد يأتيك بفترة طويلة من الرضى والسرور، حاول ان تتجنب أخطاء الماضي. تسلح بالصبر وتجنب المجازفات في هذه الفترة، فأعمالك ستمر بفترة ركود قد تستمر لبضعة اسابيع ثم تتحسن. تتوافق مع السرطان. تتناقض مع الاسد. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والخميس. ارقام الحظ 10، 21، 28.

 

 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

حاول الخروج من الماضي ومعاناته، فلكل انسان سقطاته والمهم العبرة. لا تتكل على الذين يعدونك بالدعم والمساعدة، لأنهم يبيعونك كلاماً فقط. تسلح بالإرادة والعزم واعتمد على نفسك لتحقيق ما تحلم به من مشاريع وأعمال. تتوافق مع الميزان. تتناقض مع الحمل. افضل ايام الاسبوع الخميس والجمعة. ارقام الحظ 10، 25، 29.

 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

اضبط اعصابك هذه الفترة واحذر المشاجرات وحاول ان تكون اكثر تفهماً لأوضاع الحبيب. حاول ان تركز على القضايا العملية والمهمة وابتعد عن المناقشات العقيمة لأنها بلا جدوى، ولا تستعجل الارتباط باتفاقات تحد من طموحك. تتوافق مع الجوزاء. تتناقض مع العقرب. افضل ايام الاسبوع الاربعاء والاحد. ارقام الحظ 6، 9، 20.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
لقاء عاطفي غير متوقع قد يكون مقدمة لعلاقة ناجحة ومميزة جداً. كن واعياً ولا تسلم إدارة مشاريعك لأناس لا يملكون الخبرة لمجرد تجاوبك العاطفي معهم، حكم عقلك واحرص على مراقبة كل شاردة وواردة بنفسك. تتوافق مع العقرب. تتناقض مع الثور. افضل ايام الاسبوع الثلاثاء والجمعة. ارقام الحظ 5، 12، 63.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

لا تتراجع امام بعض العقبات، فكل الدلائل تشير الى نجاح علاقتك العاطفية. اخرج من دائرة التشبث والعناد واستمع جيداً الى نصائح المخلصين، فمع كل طموحك عليك ان تعرف اين تضع قدميك كي لا ترتكب أخطاء فادحة. تتوافق مع الدلو. تتناقض مع القوس. افضل ايام الاسبوع الاثنين والخميس. ارقام الحظ 4، 8، 16.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق