اخبار النجومالاسبوع الفني

نيكول سابا تطمئن الجمهور على صحة زوجها يوسف الخال

أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن زوجها الفنان يوسف الخال كان قد مر بأزمة صحية سريعة وذلك نتيجة إصابته بالتهاب رئوي حاد دخل على إثره المستشفى في لبنان.
 
وخلال تصريح خاص لموقع «العرب اليوم»، أكدت نيكول أن يوسف خضع للعلاج، قائلة: «من الطبيعي أن أصاب بالقلق، لكن المهم أنه بخير الآن والمرض كان مرحلة انتهت، وأتمنى الا يصاب بأي مكروه في حياته فهو أشار في تغريدة له على «تويتر» إلى أنني موجودة في قلبه، وهو أيضاً راسخ في قلبي وكياني».
وكشفت سابا أنها تخشى المرض في الفترة الحالية، خصوصاً في الوضع الحالي بلبنان، بسبب انتشار النفايات في الشوارع والمناطق في لبنان، كما طالبت كما هو حال كل اللبنانيين بأدنى شروط البيئة والصحة ووصفت الوضع بأنه لم يعد مقبولاً.
وحول الوضع في لبنان، قالت نيكول: «لبنان يستحق أفضل بكثير من تلك المعاملة، والشعب اللبناني ليس من المقبول بأن يقهر مدى الحياة».
وكان يوسف الخال بعد تعافيه من الالتهاب الرئوي، قد قرر إجراء فحوصات طبية على قلبه أيضاً للتأكد من سلامته، حيث طمأنه الطبيب على سلامة قلبه، إلا أن الفنان اللبناني مازحه وقال له إنه مصاب بمرض نادر اسمه «النيكولتين»، المشتق من اسم زوجته نيكول سابا.
ونشر الخال صورة لفحص قلبه على حسابه الخاص على «تويتر»، وكتب عليها «نيكول»، وروى ما حدث مع الطبيب، بقوله: «عملت ultrasound للقلب قلّي الدكتور شوف مين في بنص قلبك في «داء» النيكولتين قلتلّو في بنص قلبي «دواء» النيكولتين».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق