اخبار النجومالاسبوع الفني

جان ماري رياشي يطلق ألبومه الثاني «بالعكس 2»

كرر الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي التجربة وقدم لجمهوره ألبومه الجديد الذي حمل اسم «بالعكس 2». وقد أطلق الألبوم خلال حفل عشاء أقيم في مطعم «لوريس» في الجميزة، في حضور الفنانين: عاصي الحلاني، يارا، عبير نعمة، ولارا اسكندر، ورد الخال، والاعلامية أنابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل الدكتور نادر صعب وعدد من أهل الصحافة والفن.

وفي حديث خاص لـ «الوكالة الوطنية للاعلام»، لفت رياشي الى أن «ما يميز الألبوم الجديد عن ألبومه الأول هو مشاركة فنانين عالميين ومحليين في أداء مجموعة من الأغاني التي أعاد توزيعها بأسلوبه الخاص»، موضحاً أن تحضير الألبوم استغرق ثلاث سنوات وهو لا يميز بين أغنية وأخرى فكل أغنية محببة إلى قلبه.
ويتضمن الألبوم أغان قديمة تم توزيعها بأسلوب فريد يحمل بصمات الفنان رياشي الخاصة، ومن أبرزها أغنية الفنان العالمي خوليو إيكليسياس  “Je n’ai pas changé” الذي أعاد غناءها الفنان الإسباني بتوزيع جديد وإشراف خاص من الموزع اللبناني، إضافة إلى مشاركة الفنان العالمي جون ليجند بأغنية  “All of me” الذي سبق وشاركه رياشي العزف في مهرجان الجاز.
وأعلن ان أحدى الأغنيات هي بصوت الفنان عاصي الحلاني الذي «غنى بأسلوب يختلف عن المعروف»، كما تعاون مع كل من الفنانتين يارا وعبير نعمة والفنانة المصرية لارا اسكندر وعازف العود باسم رزق.
هذا وقد كان لرياشي مشاركة خاصة في أداء أغنية من الألبوم ذات طابع إجتماعي.
يشار الى ان الفنان الرياشي بدأ يخترق الساحة العالمية من خلال الموسيقى الفريدة التي يقدمها والفن الراقي الذي يعكس أجمل صورة عن لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق