Life Styleموضة

«فاشن شو» عربي يتفجر في الكويت

جرأة وابتكار طبعا فعاليات اسبوع الموضة الأول في الكويت الذي اقيم في فندق سيمفوني ستايل – سالمية بين 23 و26 تشرين الثاني (نوفمبر).

الساتان، الدانتيل، الفوال واللآلئ اضفت على تلك العروضات شفافية وسحراً وتألقاً، فتمايلت العارضات مختالات بتصماميم مطرزة ومرصعة وضعها مصممون عرب اثبتوا حقا انهم يخطون بخطوات واسعة وواثقة الى عالم الموضة العالمية.


اسبوع الموضة الكويتي الذي تمدد على ثلاثة ايام برعاية الشيخة بشاير نايف جابر الصباح الرئيسة الفخرية لمجلس الازياء العربية في الكويت وتنظيم رباب حمادي وفانيسا ابي راشد، وفى حقا بكل وعوده…
العرض وما تخلله من عروضات لم تخل من تناقضات: من جهة ثمة Less is more  لفساتين طويلة متطايرة رقيقة من الفوال الشفاف.. ومن جهة ثانية كان ميل الى الفرادة والتميز مشبع باشعاعات الذهب والفضة.. واكثر من ذلك، تطاير الموسلين المزين بالدانتيل الناعم ليضفي اطلالات رائعة وجاذبة الى تصاميم ستلهم حتما العرائس.

فما حمله اسبوع الموضة الكويتي من عروضات متنوعة حملت تنوعاً يعكس الوجوه المتعددة لامرأة اليوم ويحتفي بالاسلوب الشخصي المميز قبل كل شيء.


اما المصممون الذين اتوا من الاقطار العربية الاربعة فهم وفق تراتبية عروضاتهم على المنصة: Gosacci (علاء سعد الدين)، TM Fashion Group  (طارق ايزيد)، Atelier Lab (نزار روماني)، Atelier Lioness (ايلي ابو مراد، فادي سيقلاني، باتريك باسيل، سعد قبيسي، هيا البوغالي، انفل الصالح، Juliette N White ، وصافي رباح.
والى ذلك قدمت الهام شلبي وSalon Brigitte آخر صيحات الموضة في عالم تصفيف الشعر والماكياج.


اما العارضات اللواتي استقدمن من باريس لهذه المناسبة، فساهمن الى حد كبير في ابراز اعمال مصففي الشعر واخصائيي التجميل ومصممي المجوهرات المشاركين في العروضات.

ويشار اخيراً الى ان مندوبي وسائل الاعلام العالمية  من مكتوبة ومرئية وخبراء الموضة الذين حضروا العروضات المختلفة على مدى ثلاثة ايام، خرجوا بانطباع وتقويم مصنفين اسبوع الموضة الكويتي على مستوى مواز مع عروضات اسابيع الموضة العالمية في باريس ونيويورك وميلانو.

رانيا شنيارة

 


من الشغف بالموضة الى التنفيذ والتألق
من هي رباب حمادي؟

شغفها للموضة وعالمها حركاها كلياً للسير في هذا المضمار. عملت رباب حمادي في العلاقات العامة في اكبر بيوتات الموضة في الكويت ولبنان. ناضلت على مدى 15 سنة للوصول الى النجاح المحلي والدولي للاسماء الكبيرة.
وخلال السنوات الاخيرة، نسجت رباب حمادي شبكة عريضة من العلاقات تضم الاعلام المتخصص والمصممين الاكثر دقة وتحولت الى نجمة بارزة في الخليج مما سمح لها، بفضل عزمها وتصميمها على اقامة اول اسبوع موضة في الكويت، محتلة مكانة في خط واحد لاسبوع الموضة العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق