Life Styleمجتمع

ABC تعيّن نادين لبكي سفيرة وتزيح الستار عن شجرة وزينة الميلاد بمشاركة أطفال CCCL

أعلنت شركة ABC عن تعيين المخرجة والممثلة اللبنانية المعروفة نادين لبكي سفيرة لعلامتها التجارية لبرامج المسؤولية الإجتماعية والتي تقوم على دعم العديد من القضايا الإنسانية والإجتماعية والبيئية والصحية.

والحفل كان مناسبة أيضاً لإزاحة الستار عن زينة موسم الأعياد وإضاءة شجرة الميلاد داخل مجمع ABC في الأشرفية بمشاركة أطفال مركز سرطان الأطفال في لبنان وبحضور صاحب ورئيس مجلس إدارة ABC النائب روبير فاضل والسيدة لبكي وحشد من أهل الإعلام والمدونين.
لبكي التي تميّزت بإيصال السينما اللبنانية الى العالمية، عُرفت أيضاً كناشطة ودعمها العديد من القضايا الإنسانية والإجتماعية، و«هذا يتناغم مع إستراتيجية ABC التي تولي برامج المسؤولية الإجتماعية أهمية قصوى» كما جاء في بيان الشركة اللبنانية، حيث ستكون لبكي «السفيرة الداعمة والمشاركة والمؤثرة في نشر رسالة ABC وجميع القضايا والمبادرات المبتكرة التي تساهم في تطوير المجتمع اللبناني».
وفي معرض تعليقها على هذه الشراكة قالت لبكي: «يسعدني المساهمة مع ABC في جميع القضايا الإنسانية والإجتماعية التي تحرص الشركة منذ تأسيسها على دعمها في سبيل خدمة المجتمع اللبناني. خصوصاً وأننا نمر بمرحلة صعبة في لبنان وهناك العديد من المشاكل والتحديات التي تواجهنا وتهدد حياتنا وحياة أطفالنا وعلى رأسها مشكلة النفايات. على أمل أن نترك بصمة وأن نحقق التغيير لبناء مستقبلٍ أفضل».
مديرة عام مركز سرطان الأطفال في لبنان هنا الشعّار شعيب قالت خلال الحفل: «مناسبتنا اليوم هي دليل على الأمل وحب الوطن على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها البلد». ووجهت شعيب الشكر لـ ABC على دعمهم مركز سرطان الأطفال في لبنان على مرّ السنوات، وللمخرجة نادين لبكي على حسها الإنساني، وأكدت في الختام أن «القليل لمركز سرطان الأطفال بإمكانه أن يعمل فرقاً كبيراً في حياة أولادنا».
أطفال مركز سرطان الأطفال في لبنان الذين أضاءوا شجرة الميلاد العملاقة وزينة الميلاد داخل أروقة مجمع ABC أشرفية، أضافوا معنى جديداً للعيد، ونشروا الأمل وثقافة الحياة للبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق