اخبار النجومتلفزيون

هكذا جمع الحب أحمد السعدني و ماغي أبو غصن!

لأول مرة له خارج الدراما المصرية، يظهر النجم المصري أحمد السعدني حبيباً للنجمة اللبنانية ماغي بو غصن في بطولة ثلاثية «صغيري الدني» مع المخرج صفوان مصطفى نعمو والذي تنتجه شركة بلاك تو للإنتاج الفني.

وفي تصريحات خاصة تحدث السعدني عن تجربته هذه فاعتبرها ليست الأولى في الدراما وحسب، بل هي الأولى له خارج حدود بلده مصر ودراماها.
وقال السعدني: «سعيد جداً بهذه التجربة وهي جديدة وفريدة بالنسبة الي وتجمعني بنجوم عرب كبار وخصوصاً في الدراما السورية، وهي ثلاثية مليئة بالمشاعر والرومانسية ومبدؤها الحب لذا فإنني سعيد لأننا أمام شيء مفقود نوعاً ما في حياتنا».
ووصف السعدني النص الذي قرأه بالقوي جداً والرقيق بأيدي الكاتبة نور شيشكلي ومازن طه، معتبراً العمل مع المخرج صفوان نعمو أمراً ضرورياً واصفاً نعمو بالمخرج الحساس.
وتمنى السعدني الذي يظهر بدور حبيب للبنانية ماغي أبو غصن أن يستمتع المشاهد وقت العرض مثلما يستمتع الممثلون بالعمل وقت التصوير، مشيداً بالفكرة القائمة على عمل كامل كل ثلاث حلقات على حد تأكيده.
وختم السعدني بالقول: «كل ما يخرج من القلب يصل إلى القلب، والصادق من جهتنا سيصل للجمهور صادقاً».
أما النجمة اللبنانية ماغي أبو غصن فرأت أن الثلاثية الجديدة مختلفة تماماً عن ثلاثيتها الأولى في مدرسة الحب، مشيرة إلى أن هذه المرة ستحضر مشاعر الحب وسلوكيات الخيانة معاً.
وقالت: «هذه المرة ليس كل شيء رومانسياً، بل هناك خيانة وخيانة متبادلة، بل وفيها خيانة مبررة أيضاً وكذلك خيانات غير مبررة».
وتحدثت شارحة بالقول: «وفي الحياة قصاص للبعض وعقاب للبعض، وأيضاً هناك من ينجو بنفسه من العقاب، فلا عدالة في الحياة، وهذا ما سيتم تجسيده في الثلاثية الجديدة – صغيري الدني».

وتحدثت عن تجربة أولى لها مع ممثلين الأول المصري أحمد السعدني والآخر السوري يسعد مينة، فقالت: «سعيدة جداً بالعمل معهما، فهناك إحساس عال جداً بالأداء، والكراكتيرات تصل بشكل جميل جداً وصحيح وقوي».
ورأت أن الثلاثية الحالية من اقوى ثلاثيات العمل لتنوعها في الأفكار وحساسية الفكرة المطروحة فيها.
ويعتبر مسلسل مدرسة الحب أول عمل عربي مشترك يتناول الحب على نطاق واسع وغير تقليدي، ويقع في ستين حلقة تتوزع على عشرين ثلاثية ويخرجها صفوان نعمو بينما كتب نصوصها نور شيشكلي ومازن طه وتنتجها شركة بلاك تو لصاحبها أمير نعمو، ويتوفر العمل على نخبة من نجوم الدراما العربية مع مشاركة خاصة للقيصر كاظم الساهر بدور راوي العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق