رئيسيلبنان

الاتحاد اللبناني للفنون القتالية نحو الاحتراف

اعلن رئيس الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلفة خليل نصور عن نشاط الاتحاد وعن خطته المستقبلية.
وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد بحضور مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ممثلاً الوزير العميد عبد المطلب حناوي ورئيس اللجنة الاولمبية جان همام ومستشار رئيس الاتحادين العربي والاردني للعبة السعودي باسل الشاعر وفاعليات رسمية وعسكرية ورؤساء اندية رياضية واللاعبين ورجال الصحافة والاعلام.
وكانت كلمة لامين عام الاتحاد هلال نشار الذي تحدث عن دعم الاتحاد للعبة طيلة ثلاث سنوات وساهم في تطويرها وفي اقامة بطولة ديزيرت فورس في نادي غزير وكانت ناجحة بكل المقاييس وبحضور ستة آلاف متفرج.
كما سنكمل روزنامة النشاطات للعام الجاري والعام المقبل سيكون واعداً وهدف الاتحاد نشر اللعبة في جميع المناطق اللبنانية وهو الجهة الرسمية الوحيدة لرعاية هذه اللعبة واقامة الدورات في لبنان وايفاد البعثات الرياضية الى الخارج.
والكلمة التالية كانت لرئيس الاتحاد نصور الذي اكد ان الاتحاد سيكون القدوة للجميع ونموذجاً يحتذى به من خلال جمع الرياضيين وتوحيدهم ودعمهم المطلق في المجال العلمي التقني لنصبح رواداً في الالعاب القتالية.
واضاف سنكون مدرسة في تطوير الاندية وصقل مهارات اللاعبين واستثمار الابطال وايصالهم الى مصاف الاحتراف وهذه الطموحات تنطلق من خلال تأمين حقوق اللاعبين والنوادي وتوحيد الجهود.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق