طقسمتفرقات

الطقس غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار غزيرة احياناً

توقعت مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدي ان يكون الطقس غداً غائماً اجمالاً مع انخفاض إضافي بسيط بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة من حين لآخر خصوصاً في المناطق الداخلية، وتكون غزيرة ومترافقة ببرق ورعد في البقاع الشمالي. وجاء في النشرة الاتي:
– الحالة العامة:
منخفض جوي فوق شمال مصر يؤدي الى طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة.
– الطقس اليوم: غائم جزئياً الى غائم وانخفاض محدود بدرجات الحرارة مع ضباب على المرتفعات وسوء رؤية بسبب الغبار وأمطار متفرقة خفيفة بدءاً من الظهر خصوصاً في المناطق الداخلية، حيث تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة ببرق ورعد.
– الجمعة: غائم اجمالاً مع انخفاض إضافي بسيط بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة من حين لآخر وخصوصاً في المناطق الداخلية، وتكون غزيرة ومترافقة ببرق ورعد في البقاع الشمالي.
– السبت: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات من دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، واحتمال بعض الأمطار المتفرقة في المناطق الداخلية.
– الحرارة على الساحل من 21 الى 26 درجة، فوق الجبال من 13 الى 19 درجة، في الارز من 6 الى 13 درجة، في الهرمل من 10 الى 20 درجة.
– الرياح السطحية: شمالية شرقية صباحاً يتحول ظهراً الى شمالية غربية، وبعد الظهر الى جنوبية غربية سرعتها بين 10 و40 كلم/س.
– الإنقشاع: متوسط، يسوء أحياناً.
– الرطوبة بين 25 و60%.
– حال البحر مائج، حرارة سطح الماء 26 درجة.
– الضغط الجوي: 761 ملم زئبق.
– ساعة شروق الشمس: 06:00 ساعة غروب الشمس: 16:43.
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق