اضواء و مشاهيرالاسبوع الفني

توبا بيوكستون تفوز بجائزة في الفاتيكان!

فازت النجمة التركية توبا بيوكستون (بطلة المسلسل التركي «العشق الأسود») بجائزة أفضل ممثلة من الرابطة الدولية للثقافة والعمل التطوعي في الفاتيكان: (جيوسيبي شاكا- Giuseppe Sciacca).

وتعد جائزة جيوسيبي شاكا التقديرية عن فئة الممثلات والممثلين جائزة عالمية مهمة يحلم بها كل فنان.
وسيتم تسليم الجائزة لتوبا بيوكستون في حفل فني كبير مساء 7 تشرين الثاني (نوفمبر) في الفاتيكان خلال الدورة الـ 14 لجوائز جيوسيبي شاكا بحضور كبرى المؤسسات المدنية والعسكرية والدينية وعدد كبير من المشاهير والعلماء ووسائل الإعلام الدولية.
وقد أكدت الأمينة العامة لرابطة جيوسيبي شاكا الإيطالية للثقافة والعمل التطوعي الدولي فيكي بافاتاكي، أنه تمّ منح توبا بويوكستون جائزة أفضل ممثلة لعام 2015 لموهبتها الفذة المميزة في التمثيل، وتقديمها نموذجاً إيجابياً مميزاً للممثلة المثقفة الواعية بأهمية العمل الخيري والتطوعي الذي يمنح صاحبه أعلى قيمة إنسانية له ولمن حوله في المجتمع الذي يعيش فيه، ويكون صاحب دور مؤثر في القضايا الإنسانية والخيرية.
وجائزة ( جيوسيبي شاكا) الدولية تمنح سنوياً لمبدعين وأشخاص تميزوا في مختلف مجالات الآداب والعلوم والفنون مع تقديمهم نموذجاً إخلاقياً مؤثراً في تنمية المجتمع المحلي والدولي، وقد أنشأت الجائزة عام 2001 من قبل الرابطة الدولية للثقافة والعمل التطوعي، وسميت جوسيبي شاكا تكريماً لطالب هندسة معماري إيطالي تألق خلال حياته القصيرة في أنشطة رياضية مختلفة ومتعددة وتوفيّ في حادث مفاجىء في سن الـ 26 فقط.
من جهة ثانية، تستعد توبا لبطولة فيلم مع المخرج التركي المقيم في إيطاليا فيرزان أوزبيتيك.
وتعيش توبا حالياً أسعد أيام حياتها بعد تصريح قناة Atv التركية بأن مسلسل «العشق الأسود» قد بيع لـ40 دولة في العالم خلال 8 أشهر فقط، ومتوقع بيعه لعدد أكبر في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق