اخبار النجومالاسبوع الفني

ماغي بو غصن… الثالثة ثابتة!

اقترب موعد نزول الفيلم الثالث للنجمة ماغي بو غصن الى الساحة السينمائية وهو «السيدة الثانية» من انتاج «ايغل فيلمز» المنتج جمال سنان وكتابة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب اسمر، وهو الثالث لها على التوالي بعد (BeBe) ثم «فيتامين».

الفيلم الذي سيبدأ عرضه في 17 من الشهر المقبل، يشارك ببطولته الفنان باسم مغنية الذي التقى ماغي في مسلسل في رمضان الماضي إضافة للممثلين جوزف بو نصار، نهلا داود، جهاد الأندري، بيار جمجيان، سهى قيقانو، ختام اللحام، جناح فاخوري، عمر ميقاتي، فؤاد يمين ومارينال سركيس.
وجرى تصوير الفيلم فترة الصيف الماضي في أماكن جغرافية محددة من لبنان لا سيما إهدن وعرجس وزغرتا لأغلبية المشاهد، وهو أول توقيع سينمائي للمخرج فيليب اسمر الذي برع في الدراما.
والنجمة ماغي بو غصن التي سبق أن تعاونت في الفيلمين السابقين مع كاتبة جديدة هي كلود صليبا تتعاون مع هذا الفيلم مع كاتبة بارزة في عالم الدراما ومع وجوه لم تلتق بها في الفيلمين السابقين باستثناء كل من الممثلين ختام اللحام وفؤاد يمين.
وتتوقع بو غصن أن يحصد أرقاماً مهمة حيث راهنت أولاً على النص والإخراج والإنتاج الضخم، واليوم رهانها على جمهور لم يخذلها في تجاربها السينمائية. وتعتقد ان «الثالثة ستكون ثابتة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق