اخبار النجومالاسبوع الفني

كارول صقر غنت «كرمال المصير» من دون معرفة كاتبها

أكدت الفنانة كارول صقر انه «حين اتصل بها الشاعر روجيه ضاهرية قارئاً لها نص أغنية «كرمال المصير» التي يحلو للبعض تسميتها بثورة لم يكن بينهما معرفة، وكانت منذ فترة غائبة عن تقديم الأغاني الجديدة، لكن ما أن سمعتها حتى هتف قلبها للنص وقالت: هذا ما أريده، هذا النص لسان حالي».

واضافت صقر في دردشة مع «الوكالة الوطنية للاعلام – الصفحة الفنية»: «قصدت أولاً زوجي الموزع هادي شرارة فأبلغني انه غارق في مشاريعه الخاصة ولن يتفرغ لهذه الأغنية إلا بعد شهر، فاختار معي فريق عملها توزيعاً وتلحيناً كل من جورج قسيس وايلي بربر وسجلناها بأيام مع كورس محترم في استديو جان بيار بطرس».
ولا تخفي كارول حماسها للحراك الشعبي وان كانت غير راضية عن تصرفه الأخير في حركته الأخيرة، معتبرة ان «الجيل الجديد على قدر المسؤولية ويريد دولة نظيفة وانتفاضة سلمية وحضارية».
كما تعلق صقر أهمية كبيرة على ما يصنعه زوجها هادي شرارة كمشروع ريميكس لأغنية الموسيقار ملحم بركات «ياحبي اللي غاب» بصوتها، وتعد ان الأغنية ستكون مادة غنائية جديدة بنوعية الإعداد والأداء إضافة الى تألقها بذاكرة الناس.
بدوره شاعر الأغنية ضاهرية رئيس المنتدي الثقافي والذي له مؤلفات شعرية ولاهوتية قال: «انه حين كتب نص الأغنية لم يفكر إلا بصوت كارول صقر الذي أعطى النص رونقاً ثورياً حقيقياً وممزوجاً بالعزة والشفافية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق