سياسة لبنانية

روكز: لن يكون جيشنا في أي وقت غير جيش الشعب

ألقى القائد السابق لفوج المغاوير العميد الركن شامل روكز من ساحة الشهداء، خلال وقفة الشكر التي نظمها اصدقاؤه كلمة قال فيها: «أنا شامل روكز ضابط مغوار في الجيش ترقيت منذ ساعات إلى رتبة مواطن. منذ ساعات، تركت أغراضي، وأنا بقيت. وجودكم سيكون محفزاً لي، وسأبقى في رحم مؤسسة الجيش من خلال التزامي بالشرف والتضحية والوفاء والمواطنية. وفي هذه اللحظات، يستحضرني الشهداء وأهاليهم، الذين كانوا دائماً الوجدان والضمير الذي يدلني على الطريق الصحيح، وأقول لهم أنتم القضية والأساس، والذي رافقني في الجيش سيبقى معي طول العمر».
وشكر فوج المغاوير ضباطاً وأفراداً، وقال: «أنتم من اوصلتم الفوج الى اعلى المراتب والانتصارات وسأبقى على العهد معكم ومع الناس».
ودعاهم إلى الوقوف بجانب قائد فوج المغاوير الجديد ليكون هذا الفوج على قدر المسؤولية، كما هي حال الفوج.
وتوجه إلى الجميع في المناطق اللبنانية من عكار إلى رميش بالقول: «تضامنكم مع الجيش كان أقوى سلاح بكل مهمات فوج المغاوير والجيش، وهذا ما يميز الجيش اللبناني عن كل جيوش الأرض، وكونوا واثقين بأن جيشنا لن يكون غير جيش الشعب».
وشكر وسائل الإعلام «التي كانت دائماً حاضرة وجاهزة لتعزز التواصل بين الشعب والجيش»، وقال: «لن أتقاعد لأن النضال وحب الوطن لا يقف عند بزة أو منصب أو وظيفة، وسأكون دائماً كما عرفتموني، وبيننا سيكون أكثر من لقاء».
وفي الختام، قدم إليه المشاركون في الاحتفال العلم اللبناني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق