اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

كلير شازال في نشرتها الاخيرة… اناقة، رقي و«حزن عميق»!

قدمت كلير شازال اشهر مذيعات الاخبار في فرنسا نشرتها الاخبارية الاخيرة مساء الاحد عبر قناة «تي أف 1» حيث اعربت في ختامها عن «عميق حزنها لعدم قدرتها على الاستمرار في المهمة» التي تتولاها منذ 24 عاماً.

وظهرت شازال في نشرتها الاخبارية الوداعية بأناقة مميزة مرتدية قميصاً ابيض وسروالاً اسود مع شعر اشقر مربوط الى الوراء.
وقالت في ختام هذه النشرة «اشكركم جزيلاً لوفائكم على مدى 24 عاماً في متابعة هذه النشرات الاخبارية في فترة نهاية الاسبوع، كنت سعيدة وفخورة للغاية لتقديمها، لقد نسجنا سوياً رابطاً قوياً جداً وثميناً للغاية بالنسبة لي».
وحظيت النشرة الاخبارية الوداعية للمذيعة كلير شازال بمتابعة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي كما أنها حققت نسبة مشاهدة عالية بحسب الصحافة المتخصصة.
وأشادت كلير شازال في هذه النشرة أيضاً بـ «الموهبة الهائلة» لدى اعضاء فريق تحرير النشرة الاخبارية لكن من دون التوجه بأي كلمة لإدارة القناة التي اوقفتها عن تقديم نشرة الاخبار الاكثر متابعة في فرنسا بعد 24 عاما ادت خلالها هذه المهمة على الشاشة.
وفي نهاية هذه الكلمة الوداعية في آخر نشرة الاخبار، عرضت «تي اف 1» توليفاً مدته 5 دقائق تضمن مشاهد من اهم محطات كلير شازال في تقديم النشرات الاخبارية على هذه القناة الفرنسية. وفي الختام عادت الكاميرا الى داخل استوديوهات الأخبار لاظهار تصفيق زملاء كلير شازال لها.
وغادرت كلير شازال قناة «تي اف 1» بعد قرار مفاجىء بالاستغناء عنها، إذ استدعاها المدير العام للقناة بواسطة رسالة نصية في 30 آب (اغسطس) لابداء قلقه ازاء التراجع المستمر منذ عام في نسبة المشاهدة لنشرات أخبار هذه المحطة، وفق مصدر في داخل «تي اف 1».
وفي يوم الخميس التالي استقبلها المدير العام للقناة مبلغاً اياها بقرار استبدالها الى أن اعلنت «تي اف 1» الاثنين الماضي التنحية القريبة لكلير شازال عن مهامها عبر جملة مقتضبة على موقعها الالكتروني من ثم اوضحت في وقت لاحق موعد نشرتها الاخبارية الاخيرة الاحد.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق