اخبار النجومتلفزيون

بولين حداد من «طالبين القرب» الى «ذات ليلة»

أكدت الممثلة بولين حداد ان دورها الابرز الى آلان، في مسيرتها التمثيلية كان في «الغالبون» لا سيما الجزء الاول، واضافت رداً على سؤال «ان اسمها التصق في هذا العمل مع «مركز بيروت» الذي تعاونت معه في مسلسل «قيامة البنادق».

وقالت حداد بعد انتهاء يوم تصويرها في مسلسل «ذات ليلة» كتابة العميد جوزيف عبيد: «ألعب في هذا المسلسل دوراً جديداً بالنسبة لي ومختلف عن ادواري السابقة». ولفتت انها ليست بتعاون جديد مع المنتج والمخرج ايلي معلوف «الذي تنتشر اعماله انتشاراً كبيراً عند عرضها فهي سبق ان تعاونت معه في ثلاثة مسلسلات الاول في بداياتها وهو «رجل من الماضي» وسلسلة «فخامة الرئيس» والثالث «شوارع الذل» في ثنائية مغ الممثل مجدي مشموشي».
يذكر ان بولين حداد تعاونت مع عدد كبير من المخرجين اللبنانيين مثل ليليان بستاني في «جنى العمر» ورندلى قديح اليوم في «ذات ليلة» وبالطبع ايلي معلوف ومع المخرجين السوريين نجدت انزور وباسل الخطيب ورضوان شاهين وعمار رضوان وسامر البرقاوي وغيرهم، لكنها وهي تثني على التعاون معهم تقول بانها تتمنى «ان تعمل مع المخرجين سمير حبشي وفيليب اسمر وهي تقدر بصمتهما الدرامية كثيراً.
واستعادت حداد في حوارها الكثير من الاعمال التلفزيونية والسينمائية في مسيرتها التي بدأتها بحلقة من «طالبين القرب» مع الكاتب مروان نجار التي تتمنى عودته الى الساحة الدرامية. تستعيد «خلة وردة» و«الطريق المسدود» و«لعبة الموت» وغيرهم وتتمنى ان تجيء فرصة الدور الاول الذي تستحقه لناحية ما تقدمه من اداء غني بالاحساس الذي يخرج من موهبة فطرية ومن دراسة أكاديمية في وقت واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق