اخبار النجومالاسبوع الفني

عائلة صباح ترد بقسوة على سخرية معين شريف!

انتقد الفنان معين شريف الأسبوع الماضي الشحرورة صباح قائلاً: «السيدة صباح لم تكن مضطرة على الإطلاق أن ترتدي ملابس بنت الـ 16 عندما كانت في السبعين من عمرها، وأن تدفع ثمن فستانها 100 ألف دولار وتعيش في فندق سيء السمعة».
 
وردّت عائلة الصبوحة بقسوة على تصريح معين، حيث كتبت المخرجة كلودا عقل ابن شقيقة صباح على الصفحة المخصصة لمحبي صباح على «فايسبوك»، رسالة جاء فيها: «كانت دايما الصبوحة لما يتهجّموا عليها او يصير بحقّها كلام منافي للآداب، ما تنظر إلى الخلف ولا تدخل في نقاشات وجدالات تقلل من قيمتها وتكمّل مشوارها الى الامام بكل ثقة وتفاؤل، ودايما الانسان الناجح بيجي ناس صغار بيجربوا يطالوا الكبار تا يطلعلن شوية انتباه وقيمة».
وتابعت كلودا في إشارة إلى معين شريف «ما بيهمنا شو قال أيّاً كان، لكن بيهمنا نوضح الأمور التالية: – بعمرها صباح ما لبست ثياب بنت 16 ودايما ملابسها كانت من أرقى الملابس وأرقى المصممين ثم أن صباح طوال حياتها ومنذ صباها تحب اللبس الأوريجينال والصرعات كما أكد ذلك مراراً المصمم وليام خوري، واللي اكد كمان انه عمرها ما لبست فستان بمية الف دولار وفساتينها كانت دايما باسعار رزينة وكانت تفكر بإكرام البنات اللي بالمشغل اكتر ما تفكر بالفستان الغالي، وكانت اوقات تلبس فستان بخمسة آلاف ليرة وتكرم البنات اللي اشتغلوا عليه بقد سعره تلات مرات وهي الفنانة الوحيدة اللي كانت تفكر ببنات المشغل من كل الفنانات اللي تعاملن معهن».
وأضافت كلودا: «اما الملابس اللي كانت تلبسها في الفترة الاخيرة، فكانت معظمها مقدمة من مصممين شباب اللي كانوا يتمنوا عليها وبإلحاح انها تلبس من تصاميمن تاينشهروا وينجحوا وهي عمرها ما تأخرت عن مساعدة حدى. وثانيا قدّ ما كان سعره للفستان ما بعتقد انو كان من مال بيّو او من مالو الخاص وهيّ حرة تلبس فستان بالف كما بمليون شو هامو بالموضوع ؟».
وعن وصف الفندق الذي كانت تعيش فيه الصبوحة بأنه سيء السمعة قالت: «بعتقد ان ما في فندق سيء السمعة وفندق مش سيء السمعة، لأنه السيء هو الانسان مش الفندق، واكبر فنادق العالم بيدخل عليها الجيد السمعة والسيء السمعة، كما انه الانسان بيقدر يكون سيىء السمعة و هو في منزله و كل انسان سمعتو بايدو بيحملها مطرح ما بيروح سواء كانت سيئة او جيدة».
وختمت كلودا قائلة: «يا ريت كل انسان بيبدأ بإصلاح نفسه وانتقاد نفسه كان بالفعل بيصطلح المجتمع بكامله ويا ريت كل واحد يشوف الخشبة اللي بعينه قبل ما يشوف القشة اللي بعين غيره. ورجاء من الجميع الصبوحة صارت بدار الحق فكفوا عن الاساءة لها، واللي عنده كلمة منيحة يقولها واللي ما عنده يصمت افضل. عيب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق