اخبار النجومتلفزيون

شيرين عودة الى “The Voice” و«انستغرام»

من جديد، عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لفتح حسابها الرسمي عبر موقع مشاركة الصور «انستغرام»، وذلك بعد أسبوع واحد من إغلاقه بسبب صورتها المثيرة للجدل والانتقادات مع مستشارها الفني ياسر خليل.

يذكر أن شيرين أعادت فتح الحساب، دون أن توضح الأسباب التي دفعتها للعودة مرة أخرى، حيث اكتفت بوضع صورة لها على مقعد تحكيم برنامج المواهب “The Voice” الذي تشارك في لجنة تحكيمه ويبث عبر قناة  “MBC”، وكتبت رسالة إلى جمهورها قالت فيها: «بحبكوا».
وحسبما ذكر موقع «العربية.نت»، فقد لقيت شيرين ترحيباً كبيراً من جمهورها بعودتها مرة أخرى، ثم نشرت صورة أخرى لها دون أن تتطرق لما حدث، والأسباب التي أدت لعدولها عن قرارها، خصوصاً وأنها كانت قد قررت قبل أسبوع إغلاق حسابها بشكل نهائي، لافتة وقتها إلى أن تصرفها بتلقائية يتسبب في إحداث بعض الأزمات لها لتقرر بعدها إغلاق حسابها الخاص.
يشار إلى أن مشاركة شيرين في المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق الموسم الثالث من برنامج المواهب  “The Voice” في نهاية الأسبوع الماضي جعلها تقرر العودة من جديد إلى «انستغرام» من أجل مشاركة صورها مع جمهورها الذي رحب بعودتها، وحددت أيضاً الموعد الرسمي لانطلاق البرنامج وهو السادس والعشرين من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق