سياسة لبنانية

«طلعت ريحتكم» تعلن تأجيل تظاهرتها وهدوء تام في رياض الصلح وازالة الركام

اعلن منظمو حملة «طلعت ريحتكم» إنهم أرجأوا مظاهرة كان من المقرر تنظميها مساء اليوم الاثنين بعد أن شهدت احتجاجات يومي السبت والاحد اشتباكات مع قوات الأمن في بيروت.

وقال منظمو الحملة التي تأتي احتجاجاً على أزمة تراكم القمامة في بيروت ومحيطها على صفحتهم على الفايسبوك إنهم سيعقدون مؤتمراً صحفياً في وقت لاحق اليوم الاثنين لشرح قرارهم.
وفي موازاة ذلك، افادت «الوكالة الوطنية للاعلام» ان الهدوء التام يسود اليوم ساحة رياض الصلح مروراً بشارع اللعازارية حتى ساحة الشهداء وذلك بعد يومين من تنفيذ «حملة طلعت ريحتكم» تظاهرتها والتي شهدت مواجهات بين عدد من المتظاهرين والقوى الامنية وادت الى سقوط عدد من الاصابات.
ويتم ازالة الركام جراء تحطم لوحات اعلانية واشارات مرور وبعض العوائق الحديدية، كما يجري تنظيف المكان بالمياه، مع الاشارة الى ان خيم اهالي العسكريين لم تعد موجودة بعد تحطيمها امس في حين ان الاهالي ما زالوا متواجدين في مكان اعتصامهم معبرين عن استيائهمم مما لحق بخيمهم من اضرار.
وما تزال الاسلاك الشائكة قائمة في الشارع المؤدي الى القصر الحكومي والى مداخل مجلس النواب، فيما يشهد شارع المصارف حركة سير طبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق