اخبار النجومتلفزيون

نادين نسيب نجيم: صفحة وطويتا… ما بدي إحكي عنو!

أطلت الممثلة النجمة نادين نسيب نجيم في الحلقة الأولى من برنامج «متل الحلم» مع نسرين الظواهرة حيث تحدثت عن نجاح مسلسل «تشيللو» الذي اعتبرته محطة مهمة في مسيرتها. وحول النهاية التي انقسمت حولها الآراء، ذكرت نادين لو أنها ستكتب النهاية لإختارت تركهما معاً وإيصال رسالة إلى المرأة العربية أنه بإمكانها أن تبدأ حياتها من جديد بعيداً عن رجلين لم يقدراها كفاية.

أما عن «زوبعة» الممثل تيم حسن الذي جذب نساء العالم العربي، رأت نادين أن «تيمور» هو حلم كل امرأة وقد استمتعت كثيراً بمشاركته البطولة.
نادين تحدثت عن الحلم في حياتها الذي انقلب رأساً على عقب بعدما كانت تحلم بأن تصبح سيدة أعمال، إلا أن الصدفة أخذتها إلى عالم التمثيل الذي لم تتوقع يوماً دخوله وبالتالي وصولها إلى هذه المراتب. الحلم الذي فات عليه الوقت هو حلم هوليوود إذ لطالما تمنت أن تخوض تجربة عالمية…
كما تحدثت نجيم عن الزمالة الفنية وعن بعض العلاقات الجيدة التي تربطها بالفنانين خصوصاً الممثلة سيرين عبدالنور التي أصرت متابعة بعض حلقات مسلسلها في رمضان كما اتفقا معاً.
 من هنأك؟ تجيب نادين كثر مثل عادل كرم وناصر فقيه وجويل داغر وفيليب أسمر…
نادين أصرت خلال شهر رمضان على متابعة «حبيبة قلبها» بحسب تعبيرها النجمة هيفا وهبي في مسلسل «مريم» وقد روت قصة عشقها لشخص هيفا وكيف كانت تشتري كل أغلفة المجلات التي تتصدرها. وعن سر هذا الحب؟ لا تجد نادين الكلمات واصفة إياها بالمرأة الحديدية التي صنعت إسماً من ذهب. وهل تحلمين بالتمثيل معها؟ تجيب نادين: يا ريت…
في فقرة الصورة التي يحق للضيف فيها الكشف عن الإسم أو لا وبالتالي الرد، رفضت نادين الكشف عن صورة الممثل الزميل الذي اختلفت معه أخيراً معتبرة أنها صفحة وطويت، وهي لم تعد تكترث إلى هذه الصلحة.
في فقرة الربح والخسارة اعترفت نادين أنها خسرت الكثير من الوقت مع العائلة خصوصاً مع ابنها «جورجيو» الذي اضطرت إلى تركه بعد ولادته بشهرين. لكنها بالمقابل ربحت نفسها ومحبة الناس ونجاحاً لم تكن تتوقعه. الأمومة التي اعتبرتها نادين أهم إنجاز في حياتها غيّرتها بشكل كبير وأصبحت أكثر نضوجاً واستيعاباً لكل ما يحدث حولها.
تحلم نجيم اليوم بتجسيد دور ملكة تركت أثراً كبيراً في تاريخ المرأة العربية. أما جديدها مسلسل «سمرة» من ستين حلقة ينطلق تصويره قريباً. كما تجدد التعاون مع الممثل تيم حسن في رمضان 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق