اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

“Drag me down” لفرقة «وان دايركشن» تحطم الرقم القياسي

أكثر الاغنيات استماعاً في يوم واحد عبر «سبوتيفاي»

حطمت الاغنية المنفردة الجديدة لفرقة «وان دايركشن» البريطانية، وهي الاولى لها منذ مغادرة المغني زين مالك، الرقم القياسي لأكثر الاغنيات استماعاً في يوم واحد عبر خدمة «سبوتيفاي» للموسيقى بالبث التدفقي.

وصدرت هذه الاغنية التي تحمل عنوان «دراغ مي داون» الجمعة بشكل مفاجىء. وتم الاستماع اليها الكترونياً 4،75 مليون مرة في اليوم الاول لإطلاقها، على ما أشارت «سبوتيفاي».
وهذه الاغنية الأولى لفرقة «وان دايركشن» منذ مغادرة زين مالك في اذار (مارس) والتي ادت الى تبادل رسائل لم تخل من الحدة بين اعضاء الفرقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وتندرج اغنية «دراغ مي داون» في سياق اسلوب موسيقى البوب الذي عرفت فيه الفرقة ويتميز بوصلات موسيقية عبر الة الغيتار مع تأثيرات من موسيقى الريغي.
وكان الرقم القياسي السابق عبر خدمة «سبوتيفاي» مسجلاً لمغني الراب ويز خليفة مع اغنيته «سي يو اغاين» التي تم الاستماع اليها 4،26 مليون مرة في 17 نيسان (ابريل).
ولفتت «سبوتيفاي» التي تعد 75 مليون مستخدم ناشط الى ان اغنية «دراغ مي داون» هي اول عمل غنائي يحتل المرتبة الاولى عالمياً منذ اليوم الاول لاطلاقه.
وقد احتلت هذه الاغنية المرتبة الاولى في 15 بلداً بينها الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وماليزيا والفيليبين –  لكنها حلت في المرتبة الثالثة في بريطانيا البلد الذي يتحدر منه اعضاء الفرقة.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق