اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

وفاة ابنة ويتني هيوستن عن 22 عاماً

أعلنت عائلة الفنانة الأميركية ويتني هيوستن وفاة بوبي كريستينا براون، الابنة الوحيدة لنجمة موسيقى البوب الراحلة ويتني هوستن والمغني بوبي براون الأحد عن 22 عاماً، وذلك بعد ستة أشهر من دخولها في غيبوبة فقدت خلالها جزءاً كبيراً من وظائفها الدماغية.
 

وتوفيت بوبي كريستينا بعد قرار العائلة وقف العلاجات التي كانت تتلقاها خلال غيبوبتها لتبقى على قيد الحياة. وكان قد عثر على ويتني هيوستن متوفية في مغطس أحد فنادق لوس أنجلوس في 2012.
وقالت العائلة في بيان إن بوبي كريستينا براون «ترقد أخيراً بسلام في أحضان الرب»، متوجهة بالشكر مجدداً إلى «الناس على عربون الحب الرائع الذي قدموه ودعمهم طوال الأشهر الأخيرة».
وحصلت الوفاة داخل مركز للرعاية في مدينة دولوث بولاية جورجيا شرق الولايات المتحدة.
وكان عثر على الشابة فاقدة للوعي في مغطس حمامها في 31 كانون الثاني (يناير) في اتلانتا في ولاية جورجيا. وخضعت للإنعاش من جانب فرق للطوارىء إلا أنها فقدت جزءاً كبيراً من وظائفها الدماغية وبقيت في الغيبوبة خلال الأشهر الستة الأخيرة.
وكانت العائلة أعلنت نهاية حزيران (يونيو) الماضي أن بوبي كريستينا براون نقلت إلى مركز للمرضى المشرفين على الموت.
وأشار موقع «تي ام زي» المتخصص في أخبار المشاهير إلى أن براون توفيت بعدما قررت العائلة وقف كل العلاجات التي كانت تبقيها على قيد الحياة.
ونشر عدد كبير من المعجبين رسائل دعم للعائلة عبر «تويتر» قائلين إن بوبي كريستينا ستلتحق أخيرا بوالدتها».
وكتبت مقدمة البرامج والمنتجة التلفزيونية الشهيرة اوبرا وينفري في تغريدة «اخيراً (ترقد) بسلام».
كذلك كتبت مغنية الراب والمنتجة ميسي ايليوت عبر «تويتر»> «قلبي مثقل بالحزن حقاً. ارقدي بسلام إلى جانب والدتك».
وكان والدا بوبي كريستينا انفصلا سنة 2006 وتطلقا رسمياً في العام التالي، وأوكلت مهمة رعاية ابنتهما الوحيدة إلى ويتني هيوستن. وكانت الاثنتان مقربتين جداً وغالباً ما كانت ترافق بوبي والدتها في حفلاتها او في المناسبات الخاصة.
ويذكر حادث بوبي كريستينا براون—المرتبط على الأرجح بتناولها جرعة زائدة من المخدرات—بالحادث الذي أودى بحياة والدتها التي عثر عليها ميتة في مغطس في احد فنادق لوس أنجلس في 11 شباط (فبراير) 2012 عشية حفل توزيع جوائز «غرامي».

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق