رئيسيمفكرة الأسبوع

بويكر تحارب أزمة النفايات

اتخذت شركة بويكر، في 24 تموز (يوليو) 2015، مبادرة فردية وسبّاقة للتخفيف من العواقب الناتجة عن أزمة النفايات المتراكمة في الشوارع، فقد أقدمت الشركة  على مكافحة الحشرات  الطائرة بنظام الـ – (FICP)، الذي يخفف من تكاثرها ومن ثم قامت بعملية التعقيم البيولوجي للقضاء على الجراثيم الناتجة عنها والمسببة للروائح الكريهة.

وافادت بويكر أن خدمات المعالجة المذكورة مضمونة من قبل المؤسسة العامة للصحة البيئية – بريطانيا، (CIEH)، وفي هذا السياق، تؤكد الشركة انها على اتم الاستعداد للتعاون مع البلديات لتوفير المواد اللازمة للمحافظة على بيئة سليمة وللحد من مخاطر تراكم النفايات.
وفي هذا الإطار، أعربت المدير العام لشركة بويكر  في لبنان، السيدة بانا قبرصلي، عن ضرورة اتخاذ الخطوات اللازمة بأسرع وقت ممكن. وأكّدت: «شركة بويكر توفر خدمات صحة عامة وفي إطار ما يحصل حالياً، ما كان من الشركة الا أن تقدم على مبادرة فردية كمسؤولية إجتماعية فالنفايات مصدر للحشرات والجراثيم وبالتالي للامراض، لذا عيّنا فريقاً مجهزاً للقيام بهذه المبادرة في بعض  الشوارع  الرئيسية في بيروت لتخطي هذه المرحلة الانتقالية  بأقل أضرار صحية ممكنة».
ولفتت الشركة بويكر الى سعيها المستمر إلى توفيرأفضل بيئة ممكنة للمواطنين، وحرصها على تكثيف نشاطاتها لمحاربة التلوث البيئي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق