اضواء و مشاهيرمن هنا وهناك

20 اغنية «غير منشورة» بعد لمايكل جاكسون!

اكد مايكل دورهام برينس مهندس الصوت السابق لمايكل جاكسون في مقابلة مع صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية انه يملك على حاسوبه «عشرين اغنية غير منشورة» للنجم الذي توفي في حزيران (يونيو) 2009 لكنها «كلها غير مكتملة».

وصدر لمايكل جاكسون البومان بعد وفاته هما «مايكل» في العام 2010 و«اكس سكايب» في 2014. وبعد اشهر على وفاة ملك البوب وقعت شركة سوني للانتاج وورثة المغني اتفاقاً بقيمة قياسية تزيد عن 200 مليون دولار على ما قدرت «وول ستريت جورنال» في تلك الفترة.
ونص الاتفاق على اصدار سبعة البومات جديدة في خلال عشر سنوات تجمع بين اغان غير منشورة واعادات. وقالت شركة «سوني» لوكالة فرانس برس «ما من شيء مقرر» راهناً بشأن اصدار البوم جديد للفنان.
واكد مهندس الصوت الذي عمل مع مايكل جاكسون من العام 1995 الى حين وفاته «املك على حاسوبي عشرين اغنية لمايكل جاكسون كلها غير مكتملة. انا لا املك حق كتابة عناوين هذه الاغاني او اسماعها الى اي كان في الوقت الراهن».
واوضح «اظن ان البومات اخرى ستصدر لكن في الوقت الراهن نركز على فكرة الكشف عن اغان جديدة كل ستة اشهر. امامنا عمل كبير. مايكل لم يكن يغني اللازمة خلال التسجيل التجريبي ويجب ايجاد شخص للقيام بذلك. وستبت عائلته وورثته وشركة انتاج الاسطوانات بالامر».
وتوفي مايكل جاكسون في 25 حزيران (يونيو) 2009 عن خمسين عاماً من جرعة زائدة من مخدر بروبوفول القوي الذي وصفه له طبيبه لمساعدته على معالجة الارق الذي كان يعانيه بينما كان يحضر لاحياء سلسلة من الحفلات في لندن.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق