اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

لماذا اعتذرت تايلور سويفت من نيكي ميناج؟!

قدمت المغنية الاميركية تايلور سويفت التي تضبط باحكام صورتها وتواصلها الاعلامي، اعتذاراتها عبر تويتر امس الخميس بعدما تشاجرت مع مغنية الراب نيكي ميناج بسبب الترشيحات الى جوائز «ام تي في فيديو ميوزيك اواردز».

وكانت نيكي ميناج احتجت لعدم ترشيح فيديو كليب اغنيتها «اناكوندا» لنيل جائزة افضل شريط مصور هذه السنة ملمحة الى ان اوساط الموسيقى كانت منحازة ضدها لانها سوداء وانها تفضل النساء «النحيفات جداً».
وشعرت تايلور سويفت التي تصدرت الثلاثاء الترشحيات لهذه الجوائز التي توزع في 30 آب (اغسطس)، بانها مستهدفة ودعت ميناج الى الصعود معها الى المسرح في حال فوزها.
وكتبت في تغريدة «انا لم ابد لك الا الحب والدعم. ولم اعهدك تحرضين النساء على بعضهن البعض. ربما احد الرجال قرصن حسابك».
لكن بعد يومين على هذه المواجهة عبر شبكات التواصل الاجتماعي اعتذرت سويفت في تغريدة قائلة «ظننت اني مستهدفة لقد اسأت الفهم والتعبير. انا آسفة نيكي».
وقبلت نيكي ميناج التي بدا عليها الارتباك بعد رد تايلور سويفت الاولي، الاعتذار قائلة «هذا الامر يعني الكثير بالنسبة لي تايلور، شكراً» مرفقة رسالتها بثلاثة قلوب حمراء كبيرة.
وبعد دقائق قليلة كتبت ميناج في تغريدة عن سويفت قائلة «لطالما قدرتها. الجميع يرتكب اخطاء. لقد زاد احترامي لها كثيراً وعلينا ان ننسى الان ما حصل».

أ ف ب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق