ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان
ارادتك الصلبة تساعدك على خوض جميع الميادين وتحقيق النجاح، لكنك تفتقر الى الصبر وطول الأناة مما يبعد عنك حصاد النتائج الجيدة. تشعر بحاجة كبيرة الى الراحة والسكينة بعد المرحلة العاصفة التي مررت بها على صعيد حياتك العاطفية. أرقام الحظ 11، 15، 52. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع الأسد.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

سوء تفاهم بسيط مع من تحب، حاول ان تكون ديبلوماسياً وموضوعياً في معالجته. لا تتسرع في اتخاذ القرارات والا تسببت في افشال كل ما كنت تخطط له وتود تحقيقه. قد تتلقى عرضاً مميزاً ومغرياً للعمل في الخارج، فكر ملياً قبل اتخاذ القرار. أرقام الحظ 3، 30، 33. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع العذراء.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
الغيرة تملأ قلبك وتتسبب لك بمشامكل كثيرة، كن منطقياً وابتعد عن الاوهام. هذا العرش المزيف الذي تتربع فوقه سينهار وسوف تجد اوراقك كلها مكشوفة مما يسبب لك الحرج، حاول ان تعود الى حجمك الطبيعي، مبادرة مميزة من صديق. أرقام الحظ  6، 11، 23. أفضل ايام الاسبوع الأربعاء. تتوافق مع الميزان.

 

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

المشاكل التي تعترضك على الصعيد العاطفي قد تثبط من عزيمتك، لا تيأس بل حاول السيطرة عليها. عليك ان تستغل نفوذ بعض الاصدقاء لتتمكن من توسيع ارتباطاتك العملية، فأنت بحاجة الى يد قوية ترفعك الى الأعلى. تسلح بالوعي ولا تتردد. أرقام الحظ 2، 19، 49. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع العقرب.

 

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

التهرب من الواقع لن يجديك، بل يزيد المواقف تعقيداً، حاول ان تكون صريحاً مع نفسك ومع الآخرين، اقطع علاقتك بالماضي، فالحاضر هو المهم ومتى خرجت من قوقعتك هذه ستجد بأن الأمر لا يستحق كل هذا العناء. كن منطقياً في تحليلك للأمور. أرقام الحظ  17، 30، 54. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع القوس.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

قد يعاكسك الحظ في هذه الفترة، انما يجب ان تستمر في صمودك وتحاول التغلب على الظروف الدقيقة التي تمر بها، فقوة احتمالك تساعدك على تذليل هذه الصعوبات. عاطفياً، لن يمر وقت طويل حتى تجد ان امنياتك قد تحققت. تسلح بالصبر. أرقام الحظ  4، 26، 28. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع الجدي.

 


 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
احداث غير متوقعة قد تؤثر على علاقتك بمن تحب، حاول ان تجد المخرج المناسب. انتبه الى مركزك وكن لبقاً وديبلوماسياً، وحاول ان تكف عن اسلوبك اللاذع في تعاملك مع الآخرين ولا تتعمد اصطياد اخطاء الغير. تجنب المصاريف غير الضرورية. أرقام الحظ 3، 6، 19. أفضل ايام الاسبوع الخميس. تتوافق مع الدلو.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

لا تندفع وراء اهوائك ورغباتك، فقد تنال الفشل. تجنب المجازفات غير الضرورية وكن واقعياً واعرف كيف تستغل الفرص المناسبة لصالحك، ولتتمكن من تنفيذ مشاريع جيدة، عليك ان تكون حاذقاً وديبلوماسياً. اشكالات عائلية تحتاج الى الحكمة. أرقام الحظ  5، 12، 68. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع الحوت.

 


 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

انت بحاجة الى بعض الهدوء لاعادة النظر بعلاقتك العاطفية، فكن حكيماً متفهماً وتجنب التسرع. بالرغم من ثقتك الكبيرة بامكاناتك، ستمر بمرحلة دقيقة وصعبة تجعلك متردداً وعاجزاً عن اتخاذ القرارات الحاسمة. حاول الانعزال لفترة قصيرة. أرقام الحظ 4، 27، 31. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع الحمل.

 


 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

ستتمكن هذا الاسبوع من تحقيق امور طالما تمنيت تحقيقها. انت تملك مقدرة التنظيم وادارة الاعمال بنجاح مميز، فلا تخشَ شيئاً. ثقتك بنفسك واقتناعك بالاعتماد على جهودك وعدم الاتكال على الآخرين ستوصلك الى مبتغاك. لا تكثر من انتقاداتك. أرقام الحظ  11، 33، 39. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع الثور.

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
دع حبيبك يشاركك في حل بعض المشاكل المستعصية فربما يريحك ذلك قليلاً. قد تمر هذا الاسبوع بفترة ركود اقتصادي، انما ذلك لن يترك مضاعفات وكل ما هو عليك معرفة الحفاظ على اوضاعك المالية. كن صلباً ولا تترك اليأس يتسرب الى نفسك. أرقام الحظ 3، 7، 16. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع العذراء.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

دع الكبرياء جانباً وحاول ان تلتفت قليلاً الى الانسان الذي يحبك. قد تمر بظروف ربما اجبرتك على التراجع عما كنت تود القيام به، فلا تفقد السيطرة على اعصابك بل كن هادئاً اذ ان الامر يحتاج الى الحزم. احذر تطفل الغرباء وتجنب منحهم الثقة. أرقام الحظ  8، 20، 42. أفضل ايام الاسبوع الاربعاء. تتوافق مع  الجوزاء.

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق