اخبار النجومالاسبوع الفني

نادية الجندي تؤدي العمرة عن روح المستشار هشام بركات

اكدت الفنانة المصرية نادية الجندي في حوار مع صحيفة «روزاليوسف» اليومية، أنها أدت العمرة عن روح المستشار هشام بركات عند سماعها لخبر اغتياله حيث كانت تتواجد بالسعودية، مؤكدة أن هذا أقل ما يقدم له بدلاً من نعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وكثرة التصريحات التي لا تقدم ولا تؤخر، مشيرة إلى أن العمرة أفضل ما يقدم لهذا الرجل عقب استشهاده.
 
وأعربت الفنانة المصرية عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي وصلتها عن مسلسل «أسرار» خصوصاً أن الجمهور حرص على إبداء رأيه عن أحداث العمل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبرت عن فخرها بعرض العمل على التلفزيون المصري.
وتحدثت نادية حول عودتها لجمهورها عبر «أسرار»، لافتة إلى أنها كانت تبحث عن عمل مميز منذ 3 سنوات لتقدم شخصية جديدة للعودة إلى الشاشة الصغيرة لجمهورها، وهذا ما حصل عند قراءتها للعمل حيث أعجبت به، كما أن موضوع المسلسل أيضاً جديد ولم يتم تناوله من قبل، مشيرة إلى أن صعوبة العمل تمثلت بعدد المشاهد والأماكن التي يتم التصوير فيها بالإضافة إلى عدم وجود مشهدين في مكان واحد خلال حلقات المسلسل فكل المشاهد في ديكورات وأماكن مختلفة وهو ما جعل العمل مكلفاً من الناحية الإنتاجية خصوصاً مع الإيجارات الباهظة لأماكن التصوير.
وأوضحت الجندي أنها حزنت في البداية من عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، إلا أنها وجدت أن خروج العمل من السباق الرمضاني كان مفيدًا حتى يعرض المسلسل بعيدًا عن الزحام وتكون فرصة رؤيته من قبل عدد كبير من الجمهور أفضل من عرضه وسط عدد من المسلسلات الدرامية خلال السباق الرمضاني.
وكشفت الفنانة المصرية أنها قضت عيد الفطر مع أسرتها وأقاربها الذين انشغلت عنهم خلال الفترات الماضية بسبب انشغالها بتصوير المسلسل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق