اخبار النجوم

جونية اختتمت مهرجاناتها الدولية للعام 2015 وموعد كبير مع عودة مهرجانات الأرز

نفذت شركة تنظيم الحفلات ICE International Events، وبالتعاون مع لجنة مهرجانات جونية الدولية، الفعالية الختامية لمهرجانات جونية 2015. وأحيت المغنيّة والمؤلفة البريطانية، ذات الشهرة العالمية، Jessie J  الحفل النهائي للمهرجان، ليلة الأربعاء 15 تموز (يوليو) 2015.

ونجح الحفل في استقطاب حشد واسع من محبّي ومتتبّعي Jessie J وأعمالها، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين وشخصيات اجتماعية معروفة، التقوا على مدرّج فؤاد شهاب للإستمتاع بهذا العرض الموسيقي الإستثنائي.
وجاء تنظيم مهرجانات جونية الدولية للسنة الخامسة على التوالي، فكان للمهرجان رونق خاص هذا العام، إذ شارك في فعالياته المتميزة أكثر من 25,000 زائر.
وفي هذه المناسبة، صرّح السيد شادي فياض، رئيس مجلس إدارة شركة ICE International Events: «تفتخر شركة ICE بالنجاح الملحوظ لمهرجانات جونية، وتشكر لجنة مهرجانات جونية الدولية على تعاونها وثقتها الدائمة. وستضاعف الشركة  نشاطاتها المبتكرة لتستمر في تنظيم مهرجانات لا مثيل لها، تنال إعجاب جميع اللبنانيين».
وأضاف: «نتطلع بفارغ الصبر إلى قدوم مهرجانات جونية 2016، إذ بدأنا من اليوم بتحضير برنامج رائع لحفلات مميزة».

واعتلى مسرح مهرجانات جونية هذا العام فنانون لبنانيون وعالميون، كماجدة الرومي، The Voice, Jamel Debbouze Jessie J.، وJohnny Hallyday فأناروا سماء جونية بفنهم الراقي وألحانهم الشهيرة.
 
وعادت مهرجانات الارز
وبعد النجاح الملحوظ لمهرجانات جونية 2015، تعمل شركة ICE International Events على تنظيم وتنفيذ مهرجانات الأرز الدولية 2015. إذ صممت لهذه المناسبة مسرحاً عصرياً وفريداً من نوعه، يتميز بشكله المشابه لشجرة الأرز، وزودته بشاشات LED المتطورة ومؤثرات ترفيهية خاصة . وبعد انتظار دام سنوات طويلة، منذ العام 1964، تعود مهرجانات الأرز هذه السنة، لتجمع في ربوع أرضها فنانين لبنانيين، منهم وائل كفوري، إليسا، ميشال فاضل، نجوى كرم، جوزيف عطية وغيرهم. وتطمح مهرجانات الأرز إلى حشد أكبر عدد من اللبنانيين والإحتفال برمز وطنهم الشهير، شجرة الأرز الخالدة، في أجواء فنية ساحرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق