اخبار النجوم

حشد من نجوم الفن والاعلام في حفل رمضاني في دبي

بحضور  كبير من نجوم الفن والإعلام وعالم الجمال، جرى سحور خاص في خيمة المجلس في دبي، بدعوة من مصممة الأزياء منال عجاج وخبيرة التجميل روز عربجي، والدكتورة لمى النائلي أخصائية التغذية.

وحضر من المشاهير مصطفى الخاني وزوجته، الفنانة الاماراتية أريام ونسرين طافش، وسوزان نجم الدين وديمة الجندي وكارمن لبس، وسامو زين، وديانا كرزون والإعلاميتان لجين عمران وأحلام عجارمة والدكتور مجد ناجي وزوجته الدكتورة ديمة الى جانب حشد كبير من نجوم الفن والاعلام .
وشهد الحفل حوارات مفتوحة حول الفن والدراما والأعمال الرمضانية التي تعرض حاليا وما شاهده كل نجم، في جلسات ثنائية وثلاثية ورباعية، وأحياناً جماعية.
وساد جو رمضاني فيه ألفة لا تحضر في كل يوم، وعبر الحضور عن سعادتهم الكبيرة بالحفل الذي وفر لهم فرصة اللقاء في مناسبة كهذه.
وفي تصريحات خاصة أكدت النجمة سوزان نجم الدين عن عميق إعجابها بالحفل وسعادتها باللّمة التي كانت مناسبة لرؤية أشخاص لم ترهم منذ فترة طويلة، معبرة عن شكرها لصاحبات الدعوة على هذه اللفتة الكريمة.
وتمنت استمرار هذه الدعوات لما فيها من أجواء وطقوس يختلط فيها الفني والإعلامي بعالم الجمال.
أما النجمة نسرين طافش فأكدت أن شهر رمضان وفترتي السحور والإفطار، على الدوام، تشكل فرصة للقاءات لا تكون بسهولة في أيام السنة الأخرى، معتبرة لقاءها بالأحبة والأصدقاء أمرا يستحق الفرح والسعادة.
ووصفت لقاءها بنجوم سوريين بعد فترة انقطاع شيئاً جميلاً ومؤثراً، وكذلك لقاء أصدقاء من بلدان عربية كثيرة كلبنان ومصر، إضافة إلى التنوع في المواضيع المطروحة بين اجتماعي وفني
بينما قال سامو زين إن لقاء الممثلين بالمطربين يعني لقاء الفن ككل، معبراً عن إعجابه بالطقس الذي ساد، ومؤكداً أن الخيمة كانت خيمة خير لما فيها من محبة ونشر للفرح.
وقال: «التقين بأناس لم أرهم منذ سنوات بسبب وجودي خارج سوريا، وكذلك بأصدقاء سيصعب لقائي بهم في اي ظرف آخر غير هذا الظرف  الاجتماعي الإنساني».
ووجه الشكر لمنال عجاج وروز عربجي والدكتورة لمى النائلي على هذه الدعوة متمنياً استمرارها في شهر رمضان وفي فترات ومناسبات أخرى في مراحل العام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق