رئيسيمجتمع

«ارتدي البسمة مع بسمة»

توصّلت جمعية بسمة، وهي منظمة غير حكومية تعمل على تمكين الأسر المحتاجة، إلى مبادرة ترمي لجمع المال بهدف مواصلة عملها على التنمية الإجتماعية ومساعدة المحرومين.
صممت بسمة سواراً بعيار 18 قراطاً مكتوب عليه «إبتسم» حيث سيتم بيعها بـ 120 دولاراً في مناطق مختلفة وستعود جميع الأرباح  لمساعدة الجمعية في تمكين الأسر المحتاجة في أنحاء لبنان كافة.
سيباع السوار في مجمع الـ  ABC أشرفية من 16 إلى 22 تموز (يوليو)، وفي أسواق بيروت من 23 إلى 27 تموز (يوليو)، وفي Le Mall ضبية من 23 إلى 27 تموز/يوليو كما وسيباع أيضاً على الموقع الإلكتروني الرسمي لجمعية بسمة: www.bassma.org/smilebracelet.
حملة «ارتدي البسمة مع بسمة»روج لها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، ولسبب وجيه أيضاً دعم العديد من أصحاب النفوذ في مواقع التواصل الإجتماعي والمشاهير هذه الحملة من خلال نشر صور لسوارهم على صفحاتهم الخاصة.
وقالت ساندرا كلات عبدالنور، مؤسسة جمعية بسمة: «تؤمن جمعية بسمة أن أسرة سليمة تؤدي إلى مجتمع سليم، ومن حق كل مواطن بلوغ إمكاناته من خلال حصوله على الموارد المناسبة».
وتابعت: «نأمل أن تتيح هذه المبادرة الفريدة من نوعها لبسمة إمكانية مواصلة تأمين حصول الجميع على فرصة في التنشئة وعلى نوعية حياة أفضل.
بسمة هي منظمة غير حكومية فريدة من نوعها، مكرّسة للتنمية الإجتماعية ومساعدة المحرومين، وهي تساعد أكثر من 15000 مواطن سنوياً.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق