اخبار النجومتلفزيون

سابين… بطلة ومغنية «أحمد وكريستينا»!

تواجدت النجمة سابين في الآونة الأخيرة في الاستديو برفقة الفنان الشامل سليم عساف حيث وضعت صوتها على أغنية مسلسلها «أحمد وكريستينا» التي حملت توقيع عساف من ناحية الكلام واللحن، وقد أعربت سابين عن سعادتها بالأغنية مشيرة الى إنها رائعة، ومتمنية أن تنال إعجاب الجمهور.

وحول سابين و الأغنية صرح لنا سليم عساف: الأغنية «موضوعها إجتماعي لأول مرة تتم معالجته بهذه الطريقة، هي قصة أي شاب وفتاة ينفصلون عن بعضهما البعض لظروف إجتماعية أو دينية، وهما من الأساس نشآ في مجتمع وبين أهل لا يفرقون بين أبنائهم، لكنهم يتعرضون للصدمة في نهاية المطاف حيث يتبين لهم أنها مفاهيم بعيدة عن الواقع قليلاً، وهذا ما تعالجه قصة المسلسل وبالوقت نفسه بإمكانها أن تكون حالة كل إنسان حتى لو لم يكن يعيش قصة «أحمد وكريستينا» عينها.
وأضاف عساف،  سابين أدّت الأغنية صراحةً بإحساس عالٍ جداً ووجدنا الـ Character المناسب للصوت الذي يتناسب مع المسلسل وسابين أيضاً كفنانة، والذي أريده وصلت إليه بالإحساس والأداء وكان عملاً جيداً جداً، وقد إستغرق التحضير للأغنية شهراً تقريباً. العمل يشبه سابين ويشبه المسلسل ويشبه الإحساس الذي فعلاً أريده».
هذا وانتشرت الإعلانات على الطرقات وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي اعلاناً عن المسلسل. وتلعب سابين  دور البطولة في «أحمد وكريستينا» المقرر بثه في شهر رمضان المبارك على شاشة الجديد اللبنانية، ويشاركها البطولة الممثل وسام غسان صليبا بالإضافة إلى نخبة من أهم الأسماء في عالم التمثيل أمثال جورج شلهوب، إلسي فرنيني، نيكولا دانيال، يوسف حداد، دارين حمزة وغيرهم.
المسلسل من إخراج سمير حبشي، النص والحوار لكلوديا مرشليان، والإنتاج لشركة Marwa Group لصاحبها المنتج مروان حداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق