لبنان

لقاء تشاوري حول الماراتون الاعلامي

برعاية وحضور نقيب المحررين الصحافيين الياس عون وحضور نائب الرئيس سعيد ناصر الدين ورئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل ونائب رئيس الجمعية العميد حسان رستم عقد في مقر النقابة بالحازمية اللقاء التشاوري الذي دعت اليه الجمعية في اطار الاحتفالية بذكرى التأسيس العاشرة (2003 – 2013) من اجل تقويم الشراكة مع الاعلام الرياضي.
استهل اللقاء بكلمة ترحيبية من الزميل جورج سعد، ثم تحدث النقيب عون فهنأ الجمعية في ذكرى التأسيس العاشرة مشيراً الى ان الماراتون اصبح عالمياً بفعل الجهود والارادة والرسالة التي تحملها رئيسة جمعية  بيروت ماراتون مي الخليل.
وتوجه النقيب عون بالتهنئة والتقدير الى الاعلام الرياضي المواكب لفعاليات هذا الحدث انطلاقاً من ايمانه بأهمية كونه حدثاً جامعاً لكل اللبنانيين والمدخل الى تعميم ثقافة الرياضة عموماً والركض خصوصاً وصناعة ابطال.
وردت الخليل بدورها شاكرة ومقدرة غالياً لعقد هذا اللقاء مبدية شعور الفخر والاعتزاز بهذا الموقف من قبل النقيب عون الذي يمثل سنداً ودعماً.
واشارت الخليل الى انه عندما انطلقنا كان اعتقاد بعض اللبنانيين ان ليس لديهم القدرة على المشي لمسافات قصيرة فكيف والحال هذه مع سباق الماراتون لكننا بعد هذه السنوات اصبح لدينا جيل من العدائين الذين يملكون قدرة التحدي مع ذاتهم.
واوضحت ان اللقاء هو لتأكيد مفهوم العمل المؤسساتي واهمية دور الاعلام في انجاح الحدث وقد اردنا هذا اللقاء التقويمي لتعزيز الشراكة من خلال معرفة آراء الاعلام.
بعد ذلك تولى المستشار الاعلامي للجمعية الزميل حسان محيي الدين ادارة وقائع اللقاء، واجمعت مداخلات الزملاء على اهمية ما تقوم به الجمعية وما بلغه السباق من مكانة تنظيمية راقية.
وكانت مجموعة من المقترحات تمحورت حول كيفية صناعة العداء اللبناني القادر على تحقيق النتائج الجيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق