اخبار النجومالاسبوع الفني

طوجي من “The Voice” الى العالمية

أكدت الفنانة هبة طوجي في حديث لـ «الوكالة الوطنية للاعلام» احترامها لكل الآراء التي رحبت بمشاركتها في برنامج « “The Voice” وتلك التي اعترضت واعتبرت انه ينتقص من نجوميتها»، ورأت أن «الجامع بين التناقض في الآراء هو المحبة والفيتو عليها، لكنها حين تلقت عرض المشاركة درست مع الفنان اسامة الرحباني هذا الأمر من كل النواحي ولم يكن القرار ارتجالياً.
وكشفت طوجي، من دون أن تفصح عن تفاصيل، أن مشاركتها في هذا البرنامج زاد من تلقيها الكثير من الفرص الإنتاجية والتمثيلية والعملية في العالم وهي ستضيء على ما تختاره في الوقت المحدد.
ومن بين تلك العروض توقيعها مع شركة Universal Music المعروفة بريادتها العالمية في الموسيقى، وفضلت طوجي ان تتحدث عن بعض هذه المشاريع الكثيرة والمدروسة، بعد مشاركتها مع المشتركين السبعة الآخرين في جولة  “The Voice” الذين وصلوا الى المرحلة نصف النهائية والتي تشمل 30 حفلة فنية والإنطلاقة من فرنسا، ومسك الختام في لبنان على مسرح مهرجانات جونية الدولية في السادس من تموز (يوليو) 2015 الى جانب تقديمها الحفلة الموعودة في 7 آب (اغسطس) ضمن مهرجانات بيبلوس – جبيل الدولية.
طوجي شكرت الصحافة اللبنانية على ما أظهرته لها من دعم ومحبة وثقة لمستها خلال اللقاءات التي أجرتها معهم ومن خلال تواصلها الذي لا ينقطع مع الوسط الإعلامي المتابع لمسيرتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق