اخبار النجومتلفزيون

ستيفاني صليبا… حبيبة رامي عياش في «أمير الليل»!

وقع الإختيار على مقدّمة البرامج ستيفاني صليبا للوقوف أمام النجم رامي عيّاش في العمل الدرامي المنتظر «أمير الليل».

المُسلسل عبارة عن حبكة دراميّة لأربع قصص حبّ تدور أحداثها في عصر الإنتداب وهو من كتابة منى طايع وإخراج فادي حداد، وستتولى شركتي «طايع أنتربرايز» و«أم أند أم برو» إنتاج المُسلسل تحت إشراف المُخرج ميلاد أبي رعد.
هذا وأعربت صليبا عن سعادتها بخوض التجربة إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية وأشارت: «أشعر بمسؤوليّة كبيرة بخاصة أنّ إنتقالي من عالم تقديم البرامج إلى عالم التمثيل هو نقطة تحوّل كبيرة في حياتي المهنيّة. لا أخفي سرّاً أنّني أتحضر جيّداً وأخضع لتمارين أداء مكثفة لأتمكّن من الإطلالة على الناس بدور «فرح». وعلى الرغم من المسؤوليّة الكبيرة التي أشعر بها إلا أنني أشعر أيضاً بالثقة والأمان بخاصة مع الإحاطة الكبيرة من فريق العمل ودعم النجم المتواضع رامي عياش».
يُذكر أن «أمير الليل» ليس العرض الأوّل الذي تلقّته ستيفاني للتمثيل إلا أنّه الوحيد الذي دفعها إحساسها للقبول به وقالت: «كلّ ما في «أمير الليل» أغراني. وأقصد بذلك كلّ الأسماء المُجتمعة التي ستطلّ على الشاشة أو المُشاركة في ولادة العمل».
على صعيد آخر، يُذكر أنّ ستيفاني صليبا تتابع تقديم برنامج «أغاني أغاني» عبر شاشة الـ “MTV” كما تتابع نشاطها عبر مدوّنتها الخاصّة التي تحمل إسمها وتنشر عبرها كلّ جديد في عالم الموضة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق