سينما

سكارليت جوهانسون: الجزء التالي من Captain America قاتم!

لمحت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون الى أن الفيلم المقبل  من سلسلة (Captain America)  سيكون أكثر قتامة من الأجزاء السابقة للبطل الاسطوري الخارق.

وتعود جوهانسون لتأدية دور «الأرملة السوداء» في الفيلم الجديد (Captain America: Civil War) المقرر طرحه في 2016 والذي يشاركها بطولته كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور.
وقالت جوهانسون لرويترز في العرض الأول في أوروبا لفيلم (The Avengers: Age of Altron)  في لندن مساء الثلاثاء «لا استطيع التحدث كثيراً عنه».
وأضافت «كلما اتسع نطاق هذه الأفلام وزاد نوع الخطر الذي تنذر به… لا اريد ان اقول ان الفيلم له صبغة أكثر قتامة لكن الفيلم… ينضج أكثر فأكثر مع محبيه».
وكانت جوهانسون من بين عدد من النجوم الذين حضروا العرض الأول لأحدث فيلم ضمن سلسلة (The Avengers) والذي جذب مئات المعجبين، ارتدى بعضهم أزياء من وحي شخصيات الأبطال الخارقة في الفيلم.
وكان (ذي افينجرز) أسرع فيلم تتجاوز ايراداته مليار دولار في دور السينما عند طرحه في 2012.
وتتناول سلسلة الأفلام محاولة البطل (توني ستارك) وضع برنامج لحفظ السلام لكن الأمور تأخذ منحى سيئاً ويكون على الأبطال الخارقين وقف الخطط التدميرية للشرير (الترون).
وقالت جوهانسون – التي كانت في شهور الحمل أثناء التصوير – إنها شعرت بارتباط عاطفي مع الشخصية التي تؤديها في الفيلم والتي تعرضت قسراً لعملية حرمتها من القدرة على الانجاب.
وقالت «عندما يكون لديك شيء وتتخيل انه لن يكون عندك، اعتقد ان هذا أضاف نوعاً مختلفاً من التفاعل لم اتوقعه بالمرة لكن كان مفيداً بالتأكيد».
ويبدأ عرض فيلم (افينجرز: ايدج اوف الترون) في بريطانيا يوم الخميس وفي الولايات المتحدة في أول ايار (مايو).

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق