اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

«تايم»: كيم كارداشيان وكانييه ويست ضمن «الجبابرة» الأكثر نفوذاً في العالم

حيدر العبادي ضمن فئة «الزعماء» إلى جانب أوباما وميركل وبوتين وهيلاري كلينتون ومارين لوبن

نشرت مجلة «تايم» قائمتها السنوية بأسماء الشخصيات الدولية التي لها نفوذ في العالم. وجاء ضمن قائمة فئة «الجبابرة»، وفقاً لوصف المجلة، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. وجاء رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي ضمن فئة الزعماء إلى جانب أوباما وميركل وبوتين وآخرين.

أصدرت مجلة «تايم» قائمتها السنوية لأكثر من مئة شخص لهم نفوذ في العالم، وتضم القائمة جملة من الأسماء الشهيرة.
وتنقسم هذه اللائحة إلى خمسة أقسام هي «الجبابرة» و«الرواد» و«الفنانين» و«الزعماء» و«الأيقونات».

الجبابرة
وتشمل فئة «الجبابرة» المغني والمنتج كانييه ويست، والمدير التنفيذي لمجموعة «آبل» تيم كوك، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ورئيسة المصرف المركزي الأميركي جانيت يلين، والمليارديرة إليزابيث هولمز.

الزعماء
ومن «الزعماء» المذكورين في هذه القائمة ضمن هذه الفئة، باراك أوباما وأنجيلا ميركل وراول كاسترو وفلاديمير بوتين وهيلاري كلينتون وبنيامين نتانياهو وكيم جونغ-أون، فضلاً عن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ورئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسيبراس، وزعمية «الجبهة الوطنية»، حزب اليمين المتطرف في فرنسا، مارين لوبن.

 

ضمت فئة «الأيقونات» البابا فرنسيس والمغنية تايلور سويفت وعالم الاقتصاد الفرنسي توما بيكيتي

الأيقونات
وتضم فئة «الأيقونات» من جهتها خصوصاً المغنية تايلور سويفت والبابا فرنسيس ومصممة الأزياء ديان فون فورستنبرغ وعالم الاقتصاد الفرنسي توما بيكيتي.

نبذات
وعلى جري العادة كما في كل سنة كتبت شخصيات بعض النبذات عن شخصيات اخرى. فالرئيس الأميركي على سبيل المثال كتب نبذة عن رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كامرون كتب نبذة عن نظيره العراقي.

أ ف ب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق