أبرز الأخباراضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

سلمى حايك في لبنان لاطلاق «النبي»

تحلّ النجمة العالمية اللبنانية الأصل سلمى حايك ضيفة على بيروت يوم 26 نيسان (ابريل) الجاري لافتتاح العرض الأول للشريط الذي أنتجته وشاركت في لعب أحد أدواره بالصوت  “THE PROPHET” والمأخوذ عن رائعة الأديب اللبناني العالمي جبران خليل جبران «النبي»، وقد أنتجته سلمى بالتعاون مع 3 جهات هي prophet screepartners، my group Lebanon، إضافة إلى Doha film institute.
وتمضي حايك 3 أيام في لبنان تحضر خلالها الافتتاح الرسمي للشريط، وتلبّي دعوة لجنة جبران لوليمة على شرفها في بشري.
الفيلم تعرضه الصالات الأميركية في موعد متأخر في 7 آب (اغسطس) المقبل، بعدما كان شارك في مهرجان «كان»، حيث حملته معها حايك إلى هناك وعرضت مشاهد منه لشركات توزيع وجموع الصحافيين، وكانت ردود فعلهم بالغة الإيجابية، وكذلك حصل في مهرجان دبي السينمائي.
«النبي»، أنتجه سلمى حايك، جوزيه كلارك بيترسون، رون سنكوسكي وجوزيه تاميس، كتب نصّه روجر آللرز بإشراف ومراجعة من هانا ويغ ودوغلاس وود، وتولّى العمل عليه حتى يخرج إلى النور 10 مخرجين يتقدمهم الإماراتي محمد سعيد حريب والباقون هم روجر آللرز، غايتان بريزي، بول بريزي، جوان. س. غراتز، توم مور، نينا بالي، بيل بلامبتون، جوان سفار وميشال سوشا.

وفي» كلام الناس»
وفي سياق متصل، أعلن الاعلامي مارسيل غانم عبر حسابه الخاص على موقع تويتر ان الممثلة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك ستكون ضيفة كلام الناس قريباً.
كما ستحضر سلمى مناسبة خيرية تنظّم بإسمها لدعم مركز علاج سرطان الأطفال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق