ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان
حاول ضبط اعصابك وابتعد عن المشاغبات التي أنت بغنى عنها حالياً، فأنت تفتقر الى السيطرة على النفس مما يعرضك لمشاكل كثيرة. الحكمة والتروي والهدوء تساعدك كثيراً على تخطي هذه المرحلة. لا تتردد في تخصيص وقت للنشاطات الرياضية. أرقام الحظ 6، 15، 27. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع الميزان.

 

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

قد تعرف اوقاتاً حرجة ومضطربة هذا الاسبوع في علاقتك بمن تحب، فلا تفقد السيطرة على نفسك. في الشأن المهني، هناك مشاكل عدة تشغل بالك وتلاحقك منذ فترة، عليك ان تقاوم بقساوة وقوة وتبرهن عن ارادة صلبة لكسب الثقة. أرقام الحظ 3، 8، 33. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع القوس.

 

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
لا تتسرع وحكّم عقلك جيداً قبل الاقدام على أي خطوة على صعيد علاقتك العاطفية. الاستقلالية والتحرر قد يخلقان لك مشاكل، حاول ان تحقق اتصالات مفيدة مع بعض الاشخاص النافذين للمساعدة، فهناك تعهدات وعقود كبيرة تنتظرك. أرقام الحظ  8، 17، 58. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع الدلو.

 

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

هناك من يحاول وضع العصي في الدواليب، فكن واعياً ومتيقظاً وحافظ على علاقتك المتينة بمن تحب. لا تتسرع في تنفيذ مشروعك، فالتيقظ والحذر ضروريان في كثير من الاحيان، خصوصاً اذا كنت من النوع الذي يهوى المخاطرة، تسلح بالحكمة. أرقام الحظ 5، 18، 51. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع العقرب.

 

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

لا تكن متردداً ازاء اتخاذ القرار الحاسم المتعلق بحياتك العاطفية، فالحيرة قد تعرضك للخسارة وخيبات الامل. افتقارك الى التركيز في العمل قد يرميك في متاهات جمة فتضيع في التفاصيل، ضع امامك هدفاً ثابتاً وحاول بلوغه باتزان وهدوء. أرقام الحظ  2، 7، 53. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع الحوت.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

قصة حب قديمة قد تعود الى الظهور خلال هذا الاسبوع، كن واعياً وحكيماً ولا تنجرف بسهولة. حيويتك الفكرية وشجاعتك القوية تساعدانك على تخطي بعض المراحل التي اعترضت طريق احد المشاريع التي التزمتها في الفترة الاخيرة. أرقام الحظ  5، 50، 55. أفضل ايام الاسبوع الاربعاء. تتوافق مع الجوزاء.

 


 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣
ت١
حدث مفاجىء وغير متوقع على الصعيد العاطفي يقلب مقاييس كثيرة، فيدور دولاب الحظ لمصلحتك، مما يدعو الى التفاؤل. قدرتك على قيادة الآخرين وتوجيههم قد تساعدك على تخطي طرقات وعرة كثيرة، فتصل الى غاياتك بسهولة. انتبه الى صحتك. أرقام الحظ 3، 18، 69. أفضل ايام الاسبوع الخميس. تتوافق مع الثور.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

خلافات صغيرة وعابرة مع من تحب، لكنها قد تترك آثاراً سلبية في نفسك. أنت تتمتع بشجاعة وجرأة نادرتين مما يساعدك على تحقيق النجاح الذي تتوخاه. من جهة ثانية هناك لقاء مهم خلال هذا الاسبوع تتم خلاله صفقات مميزة ومغرية. أرقام الحظ  17، 22، 53. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع الحمل.

 


 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

قد يكون هذا الاسبوع مفترق طريق بارزاً بالنسبة اليك، فهناك احتمال حصول تغييرات على صعيد علاقتك العاطفية. يبدو امامك المستقبل افضل من الحاضر، وقد يعدك بالكثير شرط ان تعرف كيف تستغل الظروف وتجعلها لصالحك. ابتعد عن التردد. أرقام الحظ 5، 8، 31. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع السرطان.

 


 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

لا تدع الفشل يقف حاجزاً بينك وبين النجاح، حاول ان تعرف كيف تخطو الخطوة المناسبة الى الامام، فربما استطعت الوصول الى هدفك. من الناحية العاطفية، افتقارك الى الحكم الصحيح على الامور غالباً ما يجعلك عرضة للمشاكل. عارض صحي عابر. أرقام الحظ  4، 19، 52. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع العقرب.

 

 

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
قد تتعرض لانتقادات كثيرة بسبب علاقتك العاطفية الجديدة، فلا تعر آذاناً صاغية لذلك. التنظيم والارادة الصلبة هما من العوامل المهمة للتوصل الى النجاح، فاعمل كل ما يحلو لك وما تراه مناسباً وملائماً لمصالحك. كن حذراً اثناء تنقلاتك. أرقام الحظ 27، 29، 63. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع الجدي.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

تمر بتجربة مهمة على الصعيد العاطفي، تتخذ خلالها قراراً حاسماً قد يكون محطة مميزة في تاريخ حياتك. التبذير لا يفيدك في الوقت الحاضر، عليك مقاومة الاغراءات قدر الامكان والاعتماد على نفسك. لا تكن متسلطاً في حكمك على الآخرين. أرقام الحظ  4، 7، 56. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع  العذراء.

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق