سينما

«بو! ايه ماديا هالوين» يتصدر شباك تذاكر الصالات الاميركية

تصدر الفيلم الكوميدي «بو! ايه ماديا هالوين» شباك التذاكر في اميركا الشمالية مع بدء عرضه في الصالات على ما اظهرت ارقام موقتة لشركة «اكزيبتر ريليشنز» المتخصصة.

والفيلم من اخراج تايلر بيري وبطولته ويروي عيد هالوين غريب تعيشه امرأة مسنة. وقد حصد الفيلم 27،6 مليون دولار في عطلة نهاية الاسبوع الاولى له.
وحل فيلمان جديدان في المركزين الثاني والثالث ايضاً.
ففي المرتبة الثانية حل فيلم «جاك ريتشر: نيفر غو باك» من بطولة توم كروز الذي يحاول الكشف عن مؤامرة كبيرة. وقد حصد 23 مليون دولار.
وهو تقدم على فيلم الرعب «اويجا/اوريجن اوف ايفيل» الذي حقق 14،1 مليون دولار.
اما المتربة الرابعة فكانت من نصيب فيلم التشويق المالي «ذي اكاونتنت» من بطولة بن افليك الذي جمع 14 مليون دولار.
ويغوص الفيلم للمخرج الاميركي غافين اوكونر الذي كان متصدراً الاسبوع الماضي، في العالم المظلم لحسابات المافيا عبر تتبع خطى رجل يعمل «محاسباً في النهار ومجرماً في الليل».
وتراجع الى المرتبة الخامسة فيلم التشويق النفسي «ذي غيرل اون ذي تراين» من بطولة إميلي بلانت حول مطلقة تعاني من الاكتئاب وتدمن الكحول وتشهد شيئاً غريباً خلال وجودها في قطار الضواحي. وسجل الفيلم 7،3 ملايين دولار من العائدات في اسبوعه الثالث في صالات السينما.
وحل في المرتبة السادسة فيلم «ميس بريغرينز هوم فور بكيوليير تشيلدرن» من بطولة سامويل ال جاكسون وإيفا غرين مع ستة ملايين دولار، وتلاه في المركز السابع «كيبينغ آب ويذ ذي جونزيز» محققاً 5،6 ملايين دولار.
واتى «كيفن هارت: واتس ناو؟» في المرتبة الثامنة مع 4،11 ملايين دولار فيما احتل «ستوركس» المرتبة التاسعة مع 4،085 ملايين دولار.
اما المرتبة العاشرة فكانت من نصيب «ديبووتر هورايزن» حول الكارثة النفطية التي وقعت في خليج المكسيك سنة 2010 وتكبدت مجموعة «بي بي» بسببها خسائر بقيمة 61،6 مليار دولار. وقد حقق 3،6 ملايين دولار.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق