اخبار النجومتلفزيون

هيفا وهبي «خرساء» في مسلسل «مريم»

تحدٍّ جديد تخوضه النجمة اللبنانية هيفا وهبي في الدراما المصرية، وذلك من خلال مسلسل «مريم» الذي يكتبه أيمن سلامة ويخرجه محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبدالغفور، على أن يعرض العمل في شهر رمضان المقبل.

وتقدم هيفاء وهبي في المسلسل شخصيتين «توأم»، إحداهما تتواجد في القاهرة وهي «مريم»، والأخرى تعيش في باريس وهي «ملك»، غير أن شخصية «مريم» تظهر في المسلسل «خرساء» لا تستطيع الكلام.
ولن تظهر «مريم» من بداية العمل وهي «خرساء»، بل إن وفاة والدها أمام عينيها، بعدما يعلم بزواجها، سيتسبب في فقدانها للقدرة على الكلام، لتظهر بعد ذلك بهذه الشخصية في المسلسل، كما أن زوجها سيقوم بطلبها إلى «بيت الطاعة» خلال الحلقات الأولى من العمل.
ويتمثل التحدي في ما تقدمه هيفا وهبي في تجربتها الدرامية الثانية، في كونها ستعتمد على الأداء التمثيلي بشكل كبير، خصوصاً أنها ستعتمد على لغة الإشارة والتعبير الجسدي من أجل تقديم المشاهد التي لن تستطيع الحديث فيها.
على الجانب الآخر، ما زال مصير مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذي قامت ببطولته هيفا وهبي بمشاركة فيفي عبده مجهولاً، وذلك بعدما انتهى تصويره قبل أكثر من عام، إلا أن المنتج محمد فوزي لم يحدد موعداً لطرحه بعد، دون الإعلان عن الأسباب الحقيقية للأمر.

العربية.نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق