اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

زين مالك ينسحب نهائياً من «وان دايركشن» ليعيش حياة طبيعية

انسحب زين مالك نهائياً من فرقة «وان دايريكشن» الغنائية البريطانية-الإيرلندية ذات الشهرة الواسعة والتي تعتزم مواصلة جولتها العالمية القائمة حاليا بالرغم من ذلك، على ما كشفت الفرقة على صفحتها في «فايسبوك».

وقال زين مالك امس الأربعاء إنه سيترك الفرقة ليعيش حياة طبيعية معتذراً للمعجبين عن إقدامه على تلك الخطوة.
واتخذ مالك البالغ من العمر 22 عاماً قرار الاعتزال بعدما تغيب عن جولة فنية آسيوية مع الفرقة بسبب ما قال إنه اجهاد حين ظهرت صور له في حفلة في تايلاند مع امرأة غير خطيبته المغنية بيري ادواردز من فرقة ليتل ميكس.
وقال مالك في بيان بصفحة «وان دايركشن» على موقع فايسبوك «أود الاعتذار للمعجبين اذا خذلت أي أحد لكن يتعين علي أن افعل ما أشعر في داخلي أنه الصواب. أغادر (الفرقة) لأنني أريد أن أكون شاباً طبيعياً في الثانية والعشرين من العمر يمكنه الاسترخاء وأن يكون له بعض الوقت الخاص خارج دائرة الضوء».
وقال مالك «أثرى تعاوني مع «وان دايريكشن» حياتي أكثر مما تصورت، لكن أظن أن الوقت حان لأغادر الفرقة بعد خمس سنوات».
وافاد الاعلان أن قرار مالك جاء بعدما أمضى خمس سنوات مع الفرقة التي برزت إثر مشاركتها في برنامج (ذا إكس فاكتور) لاكتشاف المواهب الفنية عام 2010 .
وأشار البيان إلى أن باقي أفراد الفرقة نيال هوريان وليام بين وهاري ستايلز ولويس توملنسون سيستمرون في جولتهم الفنية الحالية وهم جد متحمسين لحفلاتهم المقبلة ولتسجيل ألبومهم الخامس المزمع صدوره هذه السنة.
وقال أفراد الفريق «نحن حزينون حقاً لمغادرة زين لكننا نحترم قراره تماماً ونرسل له كل حبنا من أجل مستقبله. كانت السنوات الخمس المنصرمة أكثر من رائعة ومررنا بالكثير سويا ولذا سنكون أصدقاء دوماً».
وكان الناطق باسم الفرقة قد قال الأسبوع الماضي إنه طلب من زين أن يستريح بسبب «الضغط النفسي»، موضحا أنه غادر الفرقة في جولتها وعاد إلى بريطانيا.
وأتى هذا الإعلان بعد نشر صور للمغني برفقة امرأة غير خطيبته المغنية بيري إدواردز، على نطاق واسع على الانترنت.
وكتب زين مالك على حسابه في «تويتر» الذي يتتبعه 14،1 مليون شخص «أنا في الثانية والعشرين من العمر… وأحب فتاة تدعى بيري إدواردز لكن العالم فيه الكثير من الحسودين».
وسرعان ما جعل الإعلان اسم مالك من أكثر الاسماء تردداً على موقع تويتر وأثار ردود فعل متألمة من جانب المعجبين.  
ومن المزمع أن تستمر الفرقة في إحياء الحفلات حتى نهاية تشرين الأول (أكتوبر) في إطار جولتها التي تشمل خصوصاً دبي والولايات المتحدة وبريطانيا.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق