اخبار النجومتلفزيون

مادلين طبر تتذكر: حملت المخرج على ظهري وسط الثلوج

اعتبرت النجمة اللبنانية مادلين طبر من القاهرة لـ «الوكالة الوطنية للاعلام»، وهي في موقع تصوير مسلسل «أوراق التوت» ان «التصوير يمر في كل يوم ساحراً نابضاً بالإنجاز والحب والذكريات».
وقالت: «حضور الممثل ونجم الكويت جاسم النبهان ذكرني بمغامرة موجعة وجميلة في وقت واحد، حدث ان كنا نصور مرة مسلسلاً من بطولتي مع محمد المنصور في سوريا وفي عز الثلج وفي منتصف الليل، وفي أثناء عودتنا تعطلت السيارة، ونزلنا،الثلج لمستوى الركب وتفرقنا عن بعض. ووجدت نفسي في وسط العدم مع جاسم النبهان والمخرج عبدالعزيز منصور. فسألته ان نسند المخرج الذي بدأ يرتعش وأخذ يصرخ – آه قلبي – عندئذ وأنا ابنة اهدن الثلجية في الجبل (شمالي لبنان) المعتادة على الثلج حملته على ظهري مسافة طويلة يساندني جاسم الى ان وصل فريق الإنقاذ».
وختمت طبر ذكرياتها: «كم ان اللوكايشن في مسلسل أوراق التوت راق مع نجم السعودية الممثل والمنتج الدكتور ماجد عبيد والمخرج الكبير هاني اسماعيل».
يذكر ان طبر تجسد في هذا المسلسل دور سيدة هندية تدعى ماليمار والتصوير يتم في استديو المغربي شبرامنت والنص لأيمن سلامة وهو لشهر رمضان المقبل، إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية بمشاركة التلفزيون المصري والتلفزيون الكويتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق