اخبار النجومتلفزيون

قناة الأطفال “Nourkids” إلى البث الفضائي

برعاية وزير الإعلام رمزي جريج، وبالشراكة مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت والمجلس الأعلى للطفولة ومؤسسة جورج ن. إفرام، تنطلق قناة الأطفال «نوركيدز الفضائية» من مجموعة تيلي لوميار ونورسات، الى البث الفضائي، عبر شبكة مميزة من البرامج المخصصة للاطفال والمراهقين، تنقل القيم الوطنية والعائلية وأسس التربية، الى جانب الترفيه والمرح.

وكانت القناة قد انطلقت عبر الإنترنت في يوم الطفل العالمي  في 20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 عبر موقعها  www.nourkids.tv
تهدف قناة «نوركيدز الفضائية» إلى تعزيز رعاية الأطفال ونشر الوعي والإقرار بحقوقهم من خلال مجموعة منوّعة من البرامج: الرسوم المتحرّكة، الاعمال الدرامية، القصص، وصولاً الى الكليبات والانشطة والزيارات الثقافية والألعاب وغيرها.
والى ذلك، تفتح هذه القناة المجال أمام جميع الجمعيات والمنظمات والمؤسسات الرسمية والخاصة التي تهتم بالاطفال والمراهقين ليكون لها مساحة تعبير ومشاركة في جميع القضايا التي تعني الاطفال في لبنان والوطن العربي.
وسيتم الاحتفال بالإطلاق الرسمي للقناة عبر البث الفضائي، في عيد الطفل في 20 آذار/مارس 2015 على مسرح الأتينيه – جونية، الساعة السابعة مساء.
يتخلل الحفل استعراض مسرحي قصير لأطفال نوركيدز يقدمون فيه أبرز الأعمال التلفزيونية التي تم تحضيرها، بالإضافة إلى كلمات رسمية، ويختتم بنخب المناسبة. مدة الإحتفال ساعة واحدة.
ويذكر ان القناة تبث برامجها على قمر نايل سات 27500:S.R – FREQUENCE 11177 H .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق